• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

وصف الجمهور باللاعب رقم واحد

المعيني: تجاوز النصر نتاج منطقي لجهود كبيرة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 19 يناير 2014

الشارقة (الاتحاد)- أثنى الدكتور سرحان المعيني، رئيس اللجنة الفنية، على الأداء الذي قدمه الشعب في مباراة أمس الأول أمام النصر، مشيراً إلى أن «الثنائية» لم تأت من فراغ وإنما كانت نتاجاً منطقياً للمجهود الذي بذله الجميع خلال الأيام الماضية.

وأعرب المعيني عن فخره بجمهور الشعب الذي ظل يقف مع الفريق من أجل إلهاب حماس اللاعبين، مشيراً إلى أنه كان اللاعب رقم واحد في مباراة النصر‪،‬ والذي تدافع بكثافة من أجل مساندة اللاعبين وملأ المدرجات في مشهد كان محل الإشادة الذي يضاعف من مسؤولية أي منتسب إلى القلعة الشعباوية لتحقيق الطموح المطلوب.

وأشار إلى أنه لا وقت للفرحة، مبيناً أن الفريق طوى صفحة النصر استعداداً لمباراة الوصل المهمة في الجولة الـ 16، خاصة أن وضع الفريق ما زال حرجاً ويتطلب جمع المزيد من النقاط في المباريات الخمس المقبلة. وقال: «الشعب سوف يتعامل مع المباريات المقبلة على أنها نهائي كؤوس من أجل حصد النتائج الإيجابية التي تؤهله للبقاء مع الكبار».

وأشار إلى أن الفريق سوف يرتب أوراقه من جديد خلال فترة توقف الدوري، مبيناً أنه سوف ينتظم في معسكره الخارجي في البحرين أو عُمان أو قطر، مؤكداً في الوقت نفسه أن القرار النهائي في مسألة تحديد الدولة التي يقام فيها المعسكر بيد الجهاز الفني». وكانت شركة الشعب لكرة القدم قد أقامت حفل عشاء للاعبين القدامى والجدد قبل مباراة النصر الذي تعاهد اللاعبون من خلاله على عودة الفريق إلى مكانه الطبيعي، وطالب خلاله سرحان المعيني عضو شركة الشعب لكرة القدم رئيس اللجنة الفنية اللاعبين بمضاعفة الجهد خلال المباريات المقبلة حتى ينجح الفريق في رسم صورة طيبة عن الكرة الشعباوية تؤهله للبقاء مع الكبار.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا