• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م
  02:55    الفصائل المعارضة تدعو لهدنة من خمسة ايام في حلب واجلاء المدنيين        02:57    الفصائل المعارضة تدعو لهدنة من خمسة ايام في حلب واجلاء المدنيي    

استعداداً لسباق النسخة السابعة في 16 ديسمبر

600 دراج في تحضيري «سبينس دبي 92»

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 29 أكتوبر 2016

دبي (الاتحاد)

شارك 600 دراج من جميع أنحاء الدولة في الجولة التحضيرية الثالثة لتحدي «سبينس دبي 92» التي أقيمت أمس، على مضمار القدرة مسافة 65 كلم، وذلك استعداداً لخوض النسخة السنوية السابعة.

وتتيح جولات التحدي التحضيرية الفرصة للدراجين لتطوير لياقتهم البدنية قبيل خوض التحدي الكبير لمسافة 92 كلم في 16 ديسمبر.

وأدرج تحدي سبينس دبي 92 ضمن الأحداث المؤهلة إلى سلسلة يو سي آي جران فوندو العالمية للدراجات، ويعد الوحيد في المنطقة المؤهِل إلى هذه السلسلة العالمية (ركوب الدراجات للجميع)، الأمر الذي يدعم رؤية مجلس دبي الرياضي الهادفة إلى تعزيز رياضة ركوب الدراجات في دبي، وفي جميع أنحاء الدولة.

وقدم الراعي الرسمي للحدث «سبينس» دعم كبير للمشاركين من خلال توفير كل احتياجاتهم وسط أجواء ترفيهية ومسابقات متنوعة وفرتها محطة دبي 92 الإذاعية.

وقال دونال كيلالي من اللجنة المنظمة للتحدي: نقترب أكثر فأكثر من التحدي الرئيس لمسافة 92 كلم، وجميل أن نرى هذا الحرص من قبل جميع الدراجين على مواصلة التدريب مع اقترابهم من تحقيق هدفهم النهائي، مشيراً إلى أن الأجواء كانت في منتهى الروعة، ونحن سعداء بالنتائج التي تحققت، ونشكر هيئة الطرق والمواصلات في دبي، وشرطة دبي ومجلس دبي الرياضي الذين كان لهم جميعاً الدور الأكبر في نجاح الحدث.

وقال مايك مورفي، أحد المشاركين في الجولة التحضيرية: كان تحدياً في منتهى الروعة، ومع زيادة سرعة الرياح خلفنا خضنا للمرة الأولى اللفة الإضافية على مضمار القدرة، وأنا سعيد بالمشاركة في تحدي سبينس دبي للسنة الرابعة. ومن المقرر أن تقام آخر جولات التحدي التحضيرية في 25 نوفمبر لمسافة 85 كلم على مضمار القدرة، على أن يقام التحدي الرئيس في دبي أوتودروم.

وستتاح الفرصة للدراجين الصغار للمشاركة فيه من خلال جولتين مخصصتين لهم لمسافة 15 كلم، و30 كلم في 15 ديسمبر في دبي أوتودروم.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا