• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

معالجة العشب وراء منع الأهلي والنصر من التدريب على ستاد هزاع

نجاح الحملة الترويجية للكأس وتوقعات بنهائي مميز

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 03 يونيو 2015

معتز الشامي (دبي)

ساعات قليلة، وينطلق نهائي أغلى الألقاب، بين الأهلي والنصر، لكن الوصول لهذه المرحلة من كأس صاحب السمو رئيس الدولة، كان خلفه كتيبة من الجنود، الذين عملوا على مدار الساعة، لإخراج الحدث في شكل يليق بالبطولة، في احتفالية يتوقع أن تكون جماهيرية كبيرة، وتخرج بالشكل المميز، في ظل المتابعة الدقيقة للتفاصيل كافة من لجنتي المسابقات والتسويق بالاتحاد، بالإضافة إلى شركة «آسيا سبورت»، المشرفة على الترويج والحملة الدعائية الجماهيري.

وخصص الاتحاد ميزانية ضخمة لإنجاح الحملة الترويجية الجماهيرية غير المسبوقة التي بلغت سقف مليوني درهم، بحسب مصادر رسمية، بخلاف ما خصصه الرعاة من هدايا وسحوبات على تذاكر للفائزين من الجماهير، حيث يتم السحب علناً على سيارتين، بينما بقية السحب على المكافآت النقدية، وغيرها من الهدايا يجري في مقر الاتحاد في اليوم الثاني للنهائي.وأكدت مصادر رسمية باتحاد الكرة، أن عدم جاهزية أرض ستاد هزاع بن زايد، وراء منع طرفي المباراة النهائي الأهلي والنصر، من أداء التدريب الأخير على ملعب المباراة، ولفتت المصادر إلى أن أجزاء من أرضية الملعب، كانت تخضع للاستبدال والتركيب، وهو ما لا يسمح بأن يتم إجهاد الأرضية بتدريبين قبل المباراة، فضلاً عن انشغال الملعب ببعض الأمور التي يتم تنفيذها ووضع شعارات المباراة النهائية والإعلانات الترويجية للشركات الراعية، كما أشارت المصادر إلى أن اللائحة الجديدة المنظمة للبطولة والمعممة على جميع الأندية، لم تشمل إقامة التدريب الأخير لطرفي النهائي على ملعب المباراة، وتركت لجنة المسابقات حرية اختيار مقر التدريب لكلا الفريقين.

فيما شكلت الحملة التي أطلقها الاتحاد نجاحات كبيرة، وتشير المتابعات إلى أن أرقام الزوار لمنصة الكأس في الإمارات الثلاث، أبوظبي ودبي والشارقة، بلغ 250 ألف زائر، بخلاف المتابعين على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر».وكانت الأيام القليلة الماضية قد شهدت سلسلة اجتماعات مكثفة من اللجنة التنفيذية لكأس صاحب السمو رئيس الدولة، بالإضافة إلى اجتماعات مع المتطوعين العاملين في الجانب التنظيمي، الذين بلغ عددهم أكثر من 500 متطوع.

من جانبه، أكد يوسف محمد رسول خوري، عضو مجلس إدارة الاتحاد، رئيس لجنتي أوضاع وانتقالات اللاعبين والتسويق، عضو اللجنة التنفيذي المنظمة للبطولة، أن كل المؤشرات أكدت النجاح التنظيمي الكبير للكأس، ولطريقة البطولة في شكلها الجديد، بعد عزلها لتقام في نهاية الموسم.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا