• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م
  01:25     وزير تركي يقول إن العناصر الأولية للتحقيق تشير إلى تورط حزب العمال الكردستاني بتفجيري اسطنبول         01:30    التلفزيون المصري: 20 قتيلا و35 مصابا في انفجار كاتدرائية الأقباط الأرثوذكس بالقاهرة        01:57    وزير الدفاع البريطاني: السعودية لها الحق في الدفاع عن نفسها ضد الهجمات    

يبدأ الإعداد مطلع نوفمبر

العرياني ينشد بصمة جديدة في «مونديال العين»

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 29 أكتوبر 2016

الشارقة(الاتحاد)

أكد عبد الله سلطان العرياني، بطلنا الأولمبي، ونجم منتخب الرماية الذي حقق 3 ميداليات فضية في «ريو»، أنه سيفتح صفحة الإعداد بعد المشاركة في« بارالمبية»البرازيل، اعتباراً من مطلع نوفمبر، استعداداً للمشاركة في النسخة الثانية لكأس العالم للرماية التي تستضيفها العين من 20 إلى 28 فبراير المقبل، والتي تشتمل على 14 مسابقة متنوعة بين البندقية والمسدس الهوائي والسكتون.

ووصف العرياني: المونديال بالتحدي الجديد، مشيرا إلى أن منتخب الرماية يتطلع إلى ترك بصمة جديدة في«مونديال العين»، خصوصا أن رياضة ذوي الإعاقة تشهد تطوراً كبيراً في جميع الألعاب، وعلى صعيد الرماية التي قطعنا فيها شوطاً كبيراً، وننشد المزيد من الإنجازات في المنافسات المقبلة.

وتابع: «فرسان الإرادة» جاهزون دائما لخوض التحدي وتحقيق إنجازات جديدة، ونعد بالمزيد من الميداليات الملونة التي ستضاف إلى سجل رياضة المعاقين.

وقال: أتمنى التوفيق لزملائي في منتخب الرماية ونتوقع منهم تحقيق نتائج إيجابية خلال المرحلة المقبلة التي تستحوذ على قدر كبير من الأهمية.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا