• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

كلمات حاكم الشارقة راسخة بذهنه

الحمادي أول معاق عربي وخليجي يحكّم 6 دورات أولمبية

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 29 أكتوبر 2016

أسامة أحمد (الشارقة)

يعتبر أحمد محمد حسن الحمادي أول معاق عربي وخليجي، يشارك في تحكيم 6 دورات أولمبية على التوالي في رفعات القوة بدأها بدورة الألعاب شبه الأولمبية «أتلانتا 96» فيما كان آخرها «بارالمبية ريو»، متخطياً حاجز الإعاقة بعزيمة وإصرار كبيرين، مواصلاً مسيرة النجاح كفارس إرادة حقق إنجازاً غير مسبوق في رياضة الإعاقة العربية والخليجية.

وأعرب الحمادي الذي بدأ مسيرته التحكيمية موسم 90/‏‏ 91 عن سعادته بالوجود في تحكيم «البارالمبية» 6 مرات متتالية كأول عربي وخليجي «كلاكيت» سادس مرة.

وقال: طريق الوصول إلى «البارالمبية» لم يكن مفروشا بالورود، خاصة أنني من المعاقين، وأردت أن أثبت «أن لا مستحيل مع الإرادة»، ولذا حققت ما سعيت إليه منذ البداية بالوصول إلى «الأولمبياد عبر بوابة «تحكيم رفعات القوة».

وأضاف: إن والدتي عليها الرحمة ظلت منذ الصغر تناديني بالبطل، وهي التي زرعت في نفسي الثقة، وألهبت حماسي من أجل التفاعل مع المجتمع، وكسر أي حواجز لأحقق أهدافي المنشودة على الصعد كافة.

وأشار إلى أن الأسرة ظلت تشجعه وتسانده، مبينا أن وقوفها معه في جميع مسيرته التعليمية والرياضية لعب دورا كبيرا في النجاحات التي ظل يحققها، مثمنا جهود كل من وقف معه حتى وصل إلى «الأولمبياد»، خصوصا أن الإعاقة لم تكن سبباً أو حجر عثرة على طريق تحقيق الحلم والوصول إلى المستوى العالمي. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا