• الجمعة 03 ربيع الأول 1438هـ - 02 ديسمبر 2016م

رئيسان يدعمان «الفرسان»

النابودة وسليمان في المران لتحفيز اللاعبين

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 03 يونيو 2015

وليد فاروق (دبي)

حرص عبدالله سعيد النابودة رئيس مجلس إدارة شركة الأهلي لكرة القدم على متابعة التدريبات الأخيرة التي خاضها فريق «الفرسان» في دبي قبل التوجه إلى العين لمواجهة فريق النصر، على ستاد هزاع بن زايد، في نهائي كأس صاحب السمو رئيس الدولة، وذلك كعادته قبل المواجهات الحاسمة والمصيرية التي يخوضها الفريق.

وشهد المران مع رئيس مجلس إدارة شركة الأهلي، خليفة سليمان مدير دائرة التشريفات بدبي رئيس مجلس إدارة الأهلي السابق، الذي حرص أيضا على دعم «الفرسان» قبل المواجهة المرتقبة وتحفيز اللاعبين على بذل قصارى جهدهم من أجل التتويج بالكأس الغالية للمرة التاسعة في تاريخه. وكان من المفترض أن يؤدي الأهلي هذا المران على ستاد هزاع بن زايد - ملعب المباراة - إلا أن إخطار اتحاد الكرة بمنع إقامة التدريبات على الملعب قبلها، تسبب في إرجاء الأهلي توجهه إلى مدينة العين، وفضل البقاء في دبي لأداء تدريبه الأساسي.

وطالب النابودة اللاعبين بمواصلة عطائهم الرائع من أجل تتويج هذا الجهد والفوز بكأس رئيس الدولة، مشيداً بالجهد والنتائج والمستوى الذي قدمه الفريق رغم صعوبة الظروف التي يتعرضون لها جراء ضغط وتوالي المباريات، في بطولتين مختلفتين، حيث نجح الفريق في تحقيق هدفه في البطولة الأولى، وهو التأهل إلى الدور ربع النهائي لأبطال آسيا، ويتبقى تحقيق الهدف والطموح في البطولة الثانية، وهو التتويج بكأس رئيس الدولة.

وشدد رئيس مجلس إدارة الأهلي على ضرورة تقديم مستوى فني وحضاري يليق باسم «الفرسان»، وبمشاركته في نهائي البطولة الغالية، وأن تكون المباراة صورة مثالية لكرة القدم الإماراتية.

كما حرص عدد كبير من أعضاء مجلس إدارة الأهلي وكبار مسؤوليه ومحبيه على حضور المران لرفع الروح المعنوية للاعبين وتحفيزهم قبل خوض النهائي الثالث على التوالي في بطولة كأس صاحب السمو رئيس الدولة، وحضر كل من محمد مطر غراب، والمستشار منصور لوتاه عضوي مجلس إدارة شركة الأهلي لكرة القدم، ومحمد الحمادي وأسامة قرقاش عضوي مجلس الإدارة، واحمد خليفة حماد المدير التنفيذي، ود. موسى عباس نائب رئيس الأكاديمية. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا