• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

أكد أن الزمن يعيد نفسه سريعاً مع «العميد»

هيرنانديز: التتويج بلقب الكأس أفضل نهاية للموسم الصعب

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 03 يونيو 2015

مراد المصري (دبي)

لا يوجد لاعب هذا الموسم على مستوى العالم ربما، سنحت له فرصة كما هو حال الإسباني بابلو هيرنانديز لاعب النصر، الذي انضم إلى «العميد» قادماً على سبيل الإعارة من العربي القطري قبل أيام من خوض الفريق المباراة النهائية لكأس الخليج العربي، وتوج حينها باللقب للمرة الأولى، فيما ستكون المباراة الأخيرة هذا الموسم للاعب مباراة نهائية أيضاً، وهذه المرة في كأس رئيس الدولة.

وأكد هيرنانديز أن الزمن يعيد نفسه سريعاً في رحلته الشائقة مع النصر، وقال: «الشعور كان غريباً حينما لعبت أول مباراة، وكانت نهائياً حققنا فيه الفوز على الشارقة، ولعبت بشكل جيد وقتها، لكنني احتجت إلى بعض الوقت للتأقلم بعد ذلك، ومررنا خلال الموسم بفترة تراجع وفقدنا العديد من النقاط التي جعلتنا ننهي منافسات الدوري بالمركز الخامس، لكنني اعتدت على المجموعة بأكملها، ونجحنا معا ببلوغ المباراة النهائية، حيث نترقب مواجهة الأهلي الليلة».

وواصل حديثه، وقال: «الأمر الأكثر أهمية هو الطريقة التي لعبنا فيها المباريات الماضية، حيث خضنا مواجهات قوية للغاية أمام العين وهي المباراة التي تعتبر بوابة إكمال الطريق، من قبلها كنت محظوظاً بالتسجيل في مرمى الشارقة، فيما جاء الاختبار الأخير أمام الشباب، وللأسف حاولت أن أحسم الأمور بالوقت الأصلي، لكن كرتي ارتطمت بالعارضة في الدقائق الأخيرة من الشوط الإضافي الثاني، وحدث الأمر أمام الشباب أيضاً في لقاء الإياب لكأس الأندية الخليجية، حيث ارتطمت كرتي بالقائم».

وتابع: «بعد الخسارة أمام الشباب في البطولة الخليجية، كان الأهم هو القيام برد الفعل الإيجابي ونجحنا بذلك، حققنا نتائج إيجابية أمام فرق أنهت منافسات الدوري متقدمة علينا بالترتيب، وهو ما يعكس قدرتنا الحقيقية، ومدى تأثير النقاط التي أهدرناها في ترتيبنا بالمسابقة».

وأكد النجم الإسباني الذي تألق بصفوف فالنسيا سابقاً، وشارك معه في منافسات دوري أبطال أوروبا، أن خوض المباريات القوية دائماً تمنح الفريق دافعاً إضافياً، وقال: «حينما تلعب في هذه الأجواء الحارة تشعر بالإرهاق طبعاً، إلى جانب ضغط المباريات المتتالي، لكن تسجيل الأهداف والاقتراب من تحقيق الفوز دائماً ما يمنحك حافزاً، فكرة القدم تلعب بالذهن والقلب قبل الجسد». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا