• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

يطمح في قيادة فريقه لنهائي دوري الأبطال

ريبيرو: نطمع في «التاسع» والانفراد بلقب «الملك»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 03 يونيو 2015

معتز الشامي (دبي)

لا خلاف على أن البرازيلي ريبيرو، أثبت أنه واحد من أهم صفقات الأهلي في الدور الثاني هذا الموسم، رغم البداية المتعثرة له مع الفريق الأحمر، ولكن فارق التوقيت بين دورينا والدوري البرازيلي، حال دون تجهيز أحد أبرز اللاعبين البرازيليين، وصاحب لقب أفضل لاعب في الدوري البرازيلي لعامين متتاليين، وحصد اللاعب المهاري على لقب رجل المباراة في مشوار الفرسان بدوري الأبطال مرتين، وذلك حتى دور الـ 16، وبات مرشحا بقوة للمنافسة على لقب أفضل لاعب في دوري أبطال آسيا، إذا ما تمكن الأحمر من الوصول للدور النهائي للبطولة القارية.

وهو ما أكده ريبيرو في بداية حديثه لـ»الاتحاد الرياضي»حيث لفت إلى أن حلم المنافسة للتأهل إلى نهائي دوري الأبطال، بات يداعب خيال كتيبة الفرسان، وكشف عن وجود حالة كبيرة من الإصرار لدى جميع اللاعبين لمواصلة العروض القوية، وتحقيق الألقاب، بما يسهم في رسم البسمة على وجوه جماهير القافلة الحمراء، وقال «أطمح في قيادة الأهلي مع باقي زملائي للمنافسة بقوة على لقب دوري الأبطال، صحيح أن المشوار لن يكون سهلا، لكن الفريق يقدم موسما استثنائيا، ولا غبار على أن الأهلي من ضمن أفضل فرق غرب آسيا وقادر على المنافسة من أجل الوصول للنهائي القاري».

وعن المواجهة الصعبة التي تنتظر الفريق مساء اليوم أمام النصر قال «لن تكون سهلة بالتأكيد، فالنصر واحد من أصعب الفرق التي تقدم كرة قدم تعتمد على التنظيم الدفاعي والتكتيك الجيد، كما أن هذا الفريق يلعب معا منذ فترة بحسب ما علمت، فضلا عن تألق الكتيبة الزرقاء في الوصول لنهائي الكأس بعد طول غياب، وهذا أمر يعني أن رغبة الفوز باللقب ستكون قوية في نفوس اللاعبين، بما يجعلها مباراة حماسية أتوقع أن تكون مفتوحة من كلا الطرفين».

وتابع «لا أسرار يمكن أن تقلب موازين المباراة، فكلا الفريقين سبق والتقيا في الدوري، المباراة لن تكون سهلة بالتأكيد، والمنافسة على لقب الكأس، تحتاج تركيزاً شديداً من جميع اللاعبين، نحن سبق وخضنا مباريات صعبة هذا الموسم، وتلك المباريات هي التي تظهر المعدن الحقيقي للفرسان، فزنا بالسوبر أمام العين، والآن نحن في قمة الجاهزية الفنية والنفسية والبدنية، وهدفنا الأول هو الفوز بالكأس، التي ستكون هي التاسعة لننفرد بلقب ملك الكأس كما قال لي زملائي اللاعبون، وهذا أمر يشجعني تماما».

وعن مدى لحاقه بالمباراة ومشاركته أساسيا أو الجلوس كورقة رابحة على الدكة قال «أنا تحت أمر الجهاز الفني، في بعض المباريات لم ألعب منذ البداية، ولكني الآن في قمة الجاهزية، وأتمنى أن أشارك مع فريقي في رسم بسمة على وجوه جماهير الأهلي، في مباراة صعبة للغاية وأمام منافس قوي ومتعطش للقب الغائب عن خزائنه منذ سنوات، وبالتالي أتوقع منافسة شرسة أمام فريق لا يلين ولن يستسلم”. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا