• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

عبد اللطيف أخفق في إثارة أعصاب حارس «الأبيض»

ماجد ناصر 2015.. مختلف تماماً!!

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 16 يناير 2015

كانبرا (الاتحاد)

أثبت ماجد ناصر أنه شخص آخر، خلال المباراة التي جمعت منتخبنا الوطني بنظيره البحريني مساء أمس، وذلك عندما أغلق الباب في وجه كل محاولات الاستفزاز التي قام بها لاعبو «الأحمر» حتى يخرجوه عن تركيزه، ولكن ما حدث خلال المباراة كان غير متوقع للاعبي «المنافس»، ولكنه كان معروفاً مسبقاً من قبل الجهاز الفني والإداري للمنتخب، الذي يعايش ماجد عن قرب، ويثق في أن الحارس الأمين لعرين منتخبنا لم يعد هو ذلك الشخص «منفلت الأعصاب». ويظهر التغيير في المقارنة بين مشهدين متشابهين، الأول حدث في عام 2012 خلال مباراة بين المنتخبين الإماراتي والبحريني ووقتها تعرض ماجد لاستفزاز المهاجم البحريني إسماعيل عبد اللطيف، لكن كانت رد فعل ماجد، العصبية حاضرة بقوة، ووقتها دفع عبد اللطيف في وجهه فطرحه أرضاً. بينما كان المشهد الثاني، عندما حدث الاحتكاك في الشوط الثاني بين ماجد ولاعبي المنتخب البحريني، فما كان من ماجد إلا أن قام بتهدئة الموقف ومنع زملاءه اللاعبين من الاشتباك مع لاعبي البحرين، وخصوصا اللاعب إسماعيل عبد اللطيف، الذي كان يرتدى القميص رقم «11» في المباراتين.

وقدم ماجد مباراتين حتى الآن مع المنتخب الوطني أمام قطر ثم البحرين، كأفضل أداء له في مسيرته مؤخراً، ويكفي أنه جاء في الوقت المناسب لتعويض منتخبنا عن غياب لاعب بقيمة علي خصيف، الذي التحق بالخدمة الوطنية.

وبات ماجد مثالاً للالتزام في أروقة معسكر المنتخب الوطني من واقع ما يقدمه من مستوى أداء مرتفع ورغبة كبيرة في أن يقود «الأبيض» لإنجاز تاريخي وغير مسبوق، لاسيما وأنها المشاركة الثالثة له كحارس أساسي مع المنتخب في كأس آسيا، حيث لعب كأس آسيا 2007، ثم كأس آسيا 2011، ليصبح اللاعب الأكثر خبرة في صفوف المنتخب الوطني، في ظل غياب القائد إسماعيل مطر بداعي الإصابة.

ويقول ماجد: «نحن نواجه ضغوطاً هائلة، ولكن كل شيء يهون من أجل رفع علم دولة الإمارات عالياً».

وتابع: «عاهدت نفسي على عدم الوقوع في أي تصرف قد يسيء لي أو للمنتخب الوطني، لذلك أنا سعيد بما تحقق، وفخور أيضاً بالمساهمة مع زملائي في تحقيق نتيجة إيجابية وحسم بطاقة التأهل للدور الثاني، والكل يفكر الآن في المباراة المقبلة أمام إيران، التي علينا الفوز بها لاحتلال صدارة الترتيب».

ووجه ماجد التهنئة لشعب الإمارات على ما تحقق، ووعد بمزيد من الأداء المميز في قادم المباريات، مشيراً إلى أن لاعبي «الأبيض» قادرون على غلق صفحة التأهل، والتفكير فقط فيما هو قادم من مباريات.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا