• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

تعليقات منتديات الأسهم تعكس خوف المتعاملين

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 17 يونيو 2014

عكست تعليقات المستثمرين في أسواق الأسهم من خلال منتديات الأسهم المحلية، حالة الخوف التي تسود الأسواق حالياً، بين دعوات للتمسك بالأسهم وعدم البيع، لتفويت الفرصة على المضاربين، وأخرى تنصح بوقف الخسائر والخروج من الأسواق في ضوء التراجع المستمر لسهم «أرابتك».

ورصدت «الاتحاد» مجموعة من التعليقات التي وردت على موقعي «دراهم لمنتديات الأسهم» و«ديوانية أرقام»، منها ما قاله مستثمر يشير إلى اسمه بـ dr; UAE « شكل الهوامير حالفين ينزلوا سهم أرابتك تحت الأربعة دراهم».

ورد عليه مستثمر آخر باسم بوسعيد «يضحكوا علينا يرفعوا السوق وينزلوه»، فيما قالت مستثمرة باسم جوهرة الإمارات «يا فرحة ما تمت»، في إشارة إلى حالة الفرحة التي كانت تجتاح نفسيات المستثمرين عند المكاسب التي كانت تسجلها الأسواق.

ونصح مستثمر آخر زملاءه في المنتدى بالبيع لوقف الخسائر، فيما رد عليه آخر بنصيحة بقوله «يا إخوان فوتوا الفرصة على الهوامير، السوق ما طاح ووضعنا الاقتصادي ممتاز، السوق سيرد بقوة». وقال مستثمر يحمل اسم «عضو مبدع» «لاتصحيح ولا خرابيط، كلها لعبة في لعبة ما يصدقون يسمعون خبر ويبدوا في الرش»، في إشارة إلى عمليات التصريف بالبيع.(أبوظبي - الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا