• السبت 29 رمضان 1438هـ - 24 يونيو 2017م
  01:57    قرقاش: قلقون من أن الدبلوماسية قد تأثرت بسبب التسريبات        01:59    قرقاش: قدرات الوسطاء قد تأثرت بسبب تسريب المطالب        02:00    قرقاش: تسريب المطالب قوض الوساطة الكويتية         02:00    قرقاش: ما كان مقبولا من قطر قبل سنوات لم يعد كذلك        02:01    قرقاش: قطر تتبع سياسة خارجية متذبذبة        02:01     قرقاش: من الصعب الحفاظ على علاقة طبيعية إزاء السياسة المزدوجة لقطر        02:02    قرقاش: قطر دعمت الإرهاب في أماكن عدة        02:02    قرقاش: قنوات الإعلام القطرية تروج للإرهابيين        02:06    قرقاش: على العقلاء في الدوحة أن يفهموا عواقب انعزالهم عن بيئتهم الطبيعية        02:08    قرقاش: لدينا الحق بحماية أنفسنا إن لم تغير قطر سياستها         02:09    قرقاش: القطريون سربوا المطالب بطريقة طفولية        02:11    قرقاش : حل مشكلة قطر تكون دبلوماسيا شرط قبولها بالابتعاد عن دعم الارهاب         02:14    قرقاش: على تركيا أن تتبع مصلحة الدولة التركية وليس الإيديولوجيا الحزبية        02:15    قرقاش: لا نية لأي نوع من التصعيد مع قطر        02:16    قرقاش: التسريب هو إما إعاقة للجهود أو مراهقة سياسية        02:18    قرقاش: نؤكد للأوروبيين أن هدفنا هو تغيير أسلوب قطر فيما تدعمه من تطرف وإرهاب        02:21    قرقاش: قطر لم تلزم بما وعدت به سابقاً لعدم وجود رقابة        02:23    قرقاش : لانتحدث عن تغيير النظام في قطر بل تغيير السلوك        02:25    قرقاش : مصير قطر العزلة مالم تنفذ المطالب في المهلة المحددة        02:26    قرقاش: قطر دعمت الإرهاب وعليها أن تتعامل مع تبعات ذلك        02:27    قرقاش : نطالب بضمانات لاي حل محتمل مع قطر     

سيرينا ونادال يواصلان صدارة التصنيف العالمي للتنس

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 17 يونيو 2014

احتفظت الأميركية سيرينا وليامز بصدارة التصنيف العالمي للتنس للسيدات مع صدور القائمة الجديدة أمس، وظلت الصينية لي نا في المركز الثاني، ثم الرومانية سيمونا هاليب في المركز الثالث، والبولندية انيسكا رادفانسكا في المركز الرابع. وتحتل الروسية ماريا شارابوفا المركز الخامس، والتشيكية بترا كفيتوفا المركز السادس، والصربية إيلينا يانكوفيتش المركز السابع. وجاءت فيكتوريا إزارينكا لاعبة روسيا البيضاء في المركز الثامن، والألمانية أنجليكه كيربر في المركز التاسع، ثم السلوفاكية دومينيكا سيبولكوفا في المركز العاشر.

ولدى الرجال، احتفظ الإسباني رفائيل نادال بصدارة التصنيف العالمي للتنس للرجال مع صدور القائمة الجديدة أمس، رغم خروجه مبكراً من بطولة هاله المفتوحة الأسبوع الماضي. وظل الصربي نوفاك ديوكوفيتش في المركز الثاني يليه السويسري ستانيسلاس فافرينكا بطل أستراليا المفتوحة في المركز الثالث. واستمر السويسري روجر فيدرر في المركز الرابع رغم حصوله على لقب هاله المفتوحة للمرة السابعة في تاريخه أمس الأول. ويأتي البريطاني أندي موراي بطل ويمبلدون في المركز الخامس يليه التشيكي توماس برديتش في المركز السادس ثم الإسباني ديفيد فيرير في المركز السابع. وجاء الأرجنتيني خوان مارتن ديل بوترو في المركز الثامن والكندي ميلوش راونيتش في المركز التاسع ثم أرنستس جولبيس لاعب لاتفيا في المركز العاشر. (لندن- رويترز)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا