• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

«دبي برينت. كوم» تعيد تنظيم منصتها الإلكترونية

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 29 أكتوبر 2016

دبي (الاتحاد)

أعلنت «دبي برينت.كوم»، الشبكة الإلكترونية المحترفة والمتكاملة لخدمات الطباعة عبر الإنترنت القائمة تحت مظلة «إن ديجيتيك» عن تجديد شبكتها.

تقدّم «دبي برينت.كوم»‎ الخدمات المطلوبة بين الشركات B2B، وبين الأشخاص والشركات B2C، داخل المنطقة وخارجها، كما تتيح الفرصة للحصول على طلبات الطباعة عبر الإنترنت ذات الجودة العالية من أيّ مكان في العالم، وتقوم بتأمين المطبوعات إلى أيّ موقع عبر المنطقة عموماً، وفي دولة الإمارات خصوصاً.

يتيح الموقع الرئيس لإدارة الشركة في مدينة دبي للإنتاج- دبي، لـ»دبي برينت.كوم»‎ امكانية توفير الخدمة على مدار الساعة لعملائها، من خلال موقعها الإلكتروني المعاد تجديده الذي يعكس استراتيجية الشركة كخيار مفضل في مجال الطباعة الإلكترونية المصممة حسب الطلب في المنطقة.

وقال يجيك بيكريان، المدير التنفيذي في ‏دبي برينت.كوم‏: «‏لطالما عملت «دبي برينت.كوم»‎ على رفع مستوى خدماتها لتقديم الفائدة لعملائها بالشكل الأمثل، وكي تتيح لهم ولوجاً وتفاعلاً أسهل؛ واليوم ومن خلال موقعها الإلكتروني المجدّد هي توفر تقنية الطباعة الإلكترونية بأحدث صورها. وبهذا تكون «دبي برينت.كوم» قد ارتقت بخدماتها المصممة حسب الطلب إلى مستوى متقدّم وغير مسبوق.

وقد أعلنت الشركة مؤخراً عن افتتاح صالة جديدة لخدمات الطباعة في «حي دبي للتصميم» (d3)، المركز الأكثر رقياً في المنطقة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا