• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

«بلاكبيري» تطلق هاتفاً ذكياً بنظـام أندرويـد

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 29 أكتوبر 2016

دبي (الاتحاد)

أطلقت بلاكبيري الهاتف الذكي الجديد DTEK60، وكجزء من خطة بلاكبيري في التحول نحو استراتيجية ترخيص برامج الأجهزة – التي تسمح لها بالتركيز على «ذكاء الهاتف» – فإنّ عتاد الهاتف الذكي DTEK60 يتم تصنيعه من قبل TCL، ويأتي معززاً ببرامج الأمن الموثوقة والمعروفة عالمياً من بلاكبيري.

يعد الهاتف الذكي DTEK60 هو الثاني في سلسلة DTEK بنظام الأندرويد، ويقدم للمؤسسات والشركات إمكانية الاستخدام الكامل لنظام أندرويد، مع توفير أعلى المواصفات المتفوقة التي تعزز الإنتاجية، كما أنّه يوفر أعلى معايير الأمن والخصوصية التي تتفرد بها أجهزة الأندرويد من بلاكبيري، والتي تشمل التحديثات الأمنية المنتظمة الأفضل على الإطلاق، إلى جانب استخدام تطبيق DTEK من بلاكبيري الذي يمكن المستخدمين من مراقبة البرامج والتطبيقات والتحكم فيها لتأمين خصوصية الهاتف.

وقال رالف بيني، الرئيس التنفيذي للعمليات والمدير العام لحلول الإدارة المتنقلة للمؤسسات لدى بلاكبيري: «تستمر بلاكبيري في تعزيز نقاط القوة لديها مع إطلاق DTEK60، والتي تتمثل في البرامج المتفوقة وحلول الأمن والخصوصية الفائقة. فقد أصبح شعار بلاكبيري اليوم رمزاً للأمن والخصوصية ابتداءً من برامج حلول المؤسسات إلى تأمين الأجهزة بالكامل عبر برامج بلاكبيري».

وتم تزويد الهاتف بمستشعر يعمل ببصمة الأصابع، الذي يوفر سرعة وراحة في تشغيل وفتح هاتفك الذكي، كما يزود المستخدم بأمن إضافي عند فتح الهاتف والدخول إلى حافظة كلمات السر والقيام بعمليات الشراء حتى عبر أنظمة الدفع في نظام أندرويد، ويمكن إضافة حتى 5 بصمات مشفرة بالكامل، وبالتالي الحصول على أقصى معايير الأمن والموثوقية التي يمكنك الاعتماد عليها. وتأتي لوحة مفاتيح الهاتف الذكي DTEK60 بتصميم فريد يتعلم من المستخدم ويحفظ المفردات التي يستخدمها لزيادة دقة الطباعة والسرعة، كما يوفر مقترحات المفردات أثناء قيامك بالطباعة في ثلاث لغات مختلفة، ويسمح لك بالانتقاء بينها لتوفير سرعة أكبر أثناء المحادثات.

ويعد صندوق الوارد الموحد أداة لا يمكن الاستغناء عنها لجمع الرسائل في مكان واحد سواء البريد الإلكتروني أو التقويم أو المكالمات الهاتفية أو الاتصالات عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

يقدم الهاتف DTEK60 شاشة عالية الدقة بحجم 5.5 قادرة على تشغيل 16 مليون درجة لونية. وهي تأتي مصنوعة من زجاج مقاوم للخدش ومطلية بطبقة oleophobic، لتوفير الحماية من التلطخ وآثار بصمات الأصابع. يوفر الهاتف مزايا المرونة عبر إمكانية استخدام ذاكرة مايكرو SD، تصل سعتها إلى 2 تيرا بايت، ليقدم قابلة للتبديل بسعر معقول تمكنك من القيام بالتحميل والتثبيت والالتقاط، وتبادل المعلومات كافة مهما تطورت وكبرت احتياجاتك.

وتمّ تصميم الهاتف بحيث يقدم لك صورا احترافية مع كاميرا أمامية سعة 8 ميجا بايت وكاميرا تركيز تلقائي خلفية سعة 21 ميجا بايت، إلى جانب مزايا متفوقة مثل التركيز التلقائي المرحلي وفلاش LED مزدوج الدرجة الضوئية، وتساعد هاتان الميزتان في توفير التركيز الفوري للكاميرا بدقة للحصول على صور خالية من الضبابية، ولتبدو أكثر واقعية حتى في الضوء الخافت. ويأتي الهاتف DTEK60 معززاً ببطارية متفوقة تبلغ سعتها 3000 ملي أمبير، وتوفر البطارية قدرة تحمل وقوة تستمر حتى 24 ساعة من الاستخدام.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا