• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

ضمن برنامج لـ«الخليج الأول» لتأهيل المواطنين والمواطنات

الموارد البشرية الإماراتية صمام الأمان للقطاع المصرفي والتنويع الاقتصادي

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 29 أكتوبر 2016

يوسف البستنجي (أبوظبي)

ما بين تعزيز القدرات وبناء الثقة مروراً بفهم المسؤوليات الوظيفية، وثراء التجربة علمياً وإدارياً وصولاً إلى التحفيز على الابتكار والفكر الإبداعي والتعرف على الخدمات المصرفية وتعزيز الانتباه، يستثمر بنك الخليج الأول أحد أكبر البنوك في الدولة، في رأس المال البشري من المواطنين والمواطنات الراغبين في الالتحاق بالقطاع المصرفي عبر برنامج «نجوم» للتدريب الإداري.

ويشهد الاستثمار في المواطن عبر تأهليه علمياً وإدارياً في مختلف القطاعات من خلال «نجوم» باعتبار الإنسان الأكثر أهمية وصمام الأمان للتنويع الاقتصادي وتحقيق التنمية المستدامة وتعزيز الرفاهية.

ويأتي البرنامج ضمن سياسات البنك لتدريب وتطوير وتأهيل وتوظيف المواطنين، التي تنسجم مع أهداف الدولة، وفي هذا الإطار تلقي «الاتحاد» الضوء على التجربة من خلال لقاءات أجرتها مع عدد من الخريجات من البرنامج.

تقول ريم أبوجراد مساعد مدير التمويل الاستهلاكي، إن برنامج «نجوم» للتدريب الإداري حقق فائدة كبيرة، حيث «شاركت عبر انتسابي إلى برنامج (نجوم للتدريب الإداري) في مجموعة واسعة من البرامج التطويرية والتقييم وردود الأفعال والانطباعات، وذلك بهدف تعزيز قدراتي وبناء ثقتي المهنية، كما ساعدني البرنامج على فهم مسؤوليات وأهداف مختلف الأقسام في البنك».

وأضافت: تعلمت أن أكون مستعدة لمواجهة تحديات جديدة وأن ألتزم بتقديم أفضل أداء، لافتة إلى أن الفترة التي انضمت فيها إلى برنامج «نجوم» للتدريب الإداري، ومدتها 18 شهراً، مثلت قيمة كبيرة لها في التطوير الشخصي والمهني على حد سواء، ومنحتها القدرة على تحقيق طموحاتها المستقبلية. وقالت: «أنا جاهزة الآن لتطبيق كل ما تعلمته في البرنامج في العمل الإداري الذي سأقوم به». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا