• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

عجمان يتفقد المعسكر الألماني استعداداً للموسم الجديد

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 17 يونيو 2014

يتوجه إلى ألمانيا اليوم سند حميد مدير فريق عجمان رفقته إبراهيم صمره الشحي المنسق الإعلامي للنادي، للاطلاع على أماكن معسكر الفريق البرتقالي استعداداً للموسم الجديد والذي من المتوقع أن يبدأ بعد عيد الفطر المبارك مباشرة، وستكون زيارة مدير الفريق إلى مدينة نورنبرج الألمانية، للاطلاع على المعسكر الموجود هناك كما سيطلع على منطقة أخرى بإحدى مدن ألمانيا لاختيار الأفضل والأنسب للفريق لإقامة معسكره هناك، والذي يستمر لمدة أسبوعين، ويلعب خلاله عدد من المباريات، ويبقى معسكر نورنبرج هو الأقرب للفريق خاصة مع وجود فرق خليجية وعربية، وأيضاً عدد من أندية دوري الخليج العربي من بينها الفجيرة وهي فرصة سانحة للمدرب للعب عدد من المباريات. وأكد سند حميد أن كافة الأوراق الخاصة بالموسم الجديد تنتظر المدرب الجديد الذي سيتعاقد معه النادي وننتظر وصوله خلال الأيام المقبلة، للجلوس مع إدارة النادي والاتفاق على خطة إعداد الفريق ويأتي سبب تأخر الفرنسي رينيه نظراً لارتباطه بعقد وننتظر أن ينهى كافة أموره ويأتي إلى الدولة، لبدء التجهيز للموسم الجديد.

وأشاد سند بما قدمه العراقي عبدالوهاب عبدالقادر مدرب الفريق السابق، مؤكداً أن المدرب قدم الكثير للنادي على مدار 4 سنوات وصعد بالفريق من دوري الدرجة الأولى إلى دوري الأضواء والشهرة، بالإضافة إلى الفوز بكأس المحترفين الموسم الماضي، والأهم بقاء الفريق في الدوري 3 سنوات متتالية ويدخل موسمه الرابع وهو ما يؤكد أن عجمان يقدر كل ما قدمه المدرب طوال فترة وجوده مع الفريق.

وأوضح أن عجمان مر بظروف كثيرة في الموسم المنتهي وقبع في المركز الأخير في عدة جولات، ورغم ذلك لم تهتز ثقتنا في المدرب ومنحته إدارة النادي الثقة الكاملة لأن الإدارة كانت تدرك أن المشكلة ليست في المدرب، بل في الظروف التي مر بها الفريق من إصابات وغيابات أثر بالسلب بجانب أن الفريق لم يكن سيئاً في المباريات التي لعبها حتى مع الكبار رغم تغير التشكيلة كل مباراة. وأضاف أن عجمان يسعى بكل قوة لتغيير الصورة في الموسم الجديد مع عودة اللاعبين المصابين والتعاقدات الجديدة وننتظر عودة علي خميس وجابر جاسم ونأمل أن نحقق معادلة الاستمرار في دوري الخليج العربي والتقدم في جدول الترتيب. (عجمان - الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا