• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

«الأولمبي» يرفع درجة تحضيراته في معسكر ألمانيا

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 17 يونيو 2014

رفع الجهاز الفني لمنتخبنا الأولمبي للكرة درجة تحضيراته خلال معسكره الإعدادي، الذي يقيمه حالياً في مدينة ريجزبيرج الألمانية، وذلك بتمارين التقوية في الفترة الصباحية، فيما خصص المدرب علي إبراهيم الجزء الأول من التدريبات المسائية للياقة، وتشتمل بقية التدريبات على الجوانب الفنية.

ويجري المنتخب اليوم حصة تدريبية صباحية وأخرى مسائية على أحد ملاعب المدينة وفقاً للبرنامج الذي وضعه الجهاز الفني، وسيختتم الأبيض المعسكر بخوض تجربتين وديتين.

ويسعى الجهاز الفني لمنتخبنا للتحضير مبكراً استعداداً للنسخة السادسة من البطولة الخليجية للمنتخبات الأولمبية، المقرر إقامتها بالدوحة في الفترة من 30 أغسطس وإلى 11 سبتمبر، حيث يلعب منتخبنا في المجموعة الأولى إلى جانب البلد المستضيف قطر والكويت، فيما تضم المجموعة الثانية منتخبات السعودية والبحرين وعُمان.

ويؤدي اللاعبون تدريباتهم بروح معنوية عالية، ويحرص الجهاز الفني على تصحيح الأخطاء، كما تشهد التدريبات تنافساً قوياً بين حراس المرمى.

وتلقي مباريات كأس العالم المقامة حالياً في البرازيل بظلالها على معسكر منتخبنا، حيث يدخل اللاعبون في منافسات مع أقرانهم حول توقع نتائج المباريات، وأشار جمال بوهندي مدير المنتخب إلى أن الجهاز الإداري للمنتخب يسمح للاعبين بمشاهدة مباريات كاس العالم حسب توقيت المباراة، مشيراً إلى أن بعض المباريات تكون في توقيت مبكر وأخرى تلعب في وقت متأخر لذلك يحظر على اللاعبين متابعتها، مبدياً سعادته باستجابة اللاعبين للتوجيهات وتعاملهم باحترافية مع كل ضوابط المعسكر.

وأوضح مدير المنتخب أن مشاهدة مباريات المونديال تساعد اللاعبين في تطوير أنفسهم، كما أنها تزيد من رغبتهم في الوجود في المحفل العالمي، واعتبر بوهندي أن قرار إتاحة الفرصة للاعبين، لمشاهدة المباريات يدخل ضمن الإعداد النفسي لهم، معتبراً أنها ستساعدهم في تهيئة الأجواء للاعبين خلال فترة المعسكر. (دبي - الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا