• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

الفعالية تقام في حلبة ياس سبتمبر المقبل

الإمارات تستضيف البرنامج التأهيلي لأكاديمية التميز للسائقين الشباب

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 17 يونيو 2014

فاز نادي الإمارات للسيارات باستضافة البرنامج التأهيلي عن منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا ووسط آسيا لأكاديمية التميز للسائقين الشباب، والتي تعنى بتطوير مواهب القيادة الشباب والتوعية بالسلامة في رياضة السيارات.

وكان النادي قد تنافس مع 23 هيئة وطنية لرياضة السيارات في المنطقة تتنافس لاستضافة البرنامج، وتستضيف الفعاليات التأهيلية للمنطقة حلبة مرسى ياس في أبوظبي للمرة الثانية على التوالي، بدءاً من 29 سبتمبر، وحتى مطلع أكتوبر.

أما الفعاليات التأهيلية الأخرى، فتقام في كل من هولندا لمنطقة شمال غرب أوروبا، وكرواتيا لمنطقة جنوب غرب أوروبا، وجنوب أفريقيا لمنطقة أفريقيا والمكسيك للأميركيتين والصين وأستراليا معاً لمنطقة آسيا والهادئ.

وتعليقاً على هذا الإنجاز، صرح محمد بن سليّم، رئيس نادي السيارات نائب رئيس الاتحاد الدولي للسيارات «فيا»، قائلاً: «سعداء بأن نكون من بين الدول الست المضيفة لفعاليات التأهيل، وسعداء أيضا بلعب دور في هذه المبادرة الهادفة لتطوير مهارات السائقين الشباب للتوعية بالسلامة في رياضة السيارات حول العالم».

وتابع: «هذا يسطر الخبرات الرفيعة والمرافق عالمية المستوى التي نملكها في الإمارات، ونتطلع قدماً لتعزيز شراكتنا مع معهد أكاديمية الاتحاد الدولي للسيارات «فيا».

وتم رفع عدد الفعاليات الإقليمية المؤهلة حول على العالم من خمس إلى ست فعاليات، وسيتم اختيار الفائزين الستة في الفعاليات للانضمام للأكاديمية في عام 2015، على أن يتم اختيار أربعة سائقين آخرين باستخدام القرعة ليكتمل العدد الكلي للطلاب لـ 10 سائقين شباب. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا