• الأحد 04 شعبان 1438هـ - 30 أبريل 2017م
  08:49     محتجون من أنصار البيئة يحتشدون أمام البيت الأبيض         08:50     البيت الأبيض :ترامب يدعو رئيس الفلبين لزيارة واشنطن         08:50     ترامب : الصين تضغط على كوريا الشمالية         08:51    تمديد حالة الطوارئ في مالي لوقف الهجمات الإرهابية        08:52    البابا يدعو لوساطة لحل أزمة كوريا الشمالية وتجنب حرب مدمرة         08:53     إجلاء المزيد من مسلحي المعارضة وعائلاتهم من حي الوعر إلى إدلب         08:53    تحطم طائرة عسكرية في كوبا ومقتل ثمانية على متنها         09:08    مقتل خمسة في أعاصير في ولاية تكساس الأمريكية ورياح تجتاح القطاع الأوسط من البلاد    

عبد الله بن زايد: النظام الإيراني يدعم جماعة إرهابية تطلق صواريخ على مكة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 28 أكتوبر 2016

الاتحاد نت

تساءل سمو الشيخ عبد الله بن زايد آل نهيان، وزير الخارجية والتعاون الدولي، إن كان نظام يدعم جماعة إرهابية تطلق صواريخ على مكة المكرمة يمكن أن يكون فعلا نظاما إسلاميا.

وكتب سموه في تغريدة على صفحته على موقع "تويتر" للتدوينات القصيرة: "النظام الإيراني يدعم جماعة إرهابية تطلق صواريخها على مكة المكرمة ... هل هذا النظام إسلامي كما يدعي؟

وكانت ميليشيا الحوثي الانقلابية أطلقت مساء أمس صاروخا باتجاه مكة المكرمة.

وأكد التحالف العربي «اعتراض صاروخ بالستي أطلقته المليشيات الحوثية عند الساعة 21,00 (18,00 ت غ) من مساء هذا اليوم (الخميس) من محافظة صعدة»، معقل المتمردين في شمال اليمن «باتجاه منطقة مكة المكرمة».

وأضاف بيان للتحالف أن «وسائل الدفاع الجوي تمكنت من اعتراضه وتدميره على بعد 65 كلم من مكة المكرمة من دون أي أضرار».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض