• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

الهاجري يتخطى حواجز «دولية» بفورتسهايم

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 17 يونيو 2014

حقق الفارس محمد الهاجري المركز الأول في بطولة «بفورتسهايم» بجمهورية ألمانيا الاتحادية على صهوة جواده «الهواجر قدماس» وحقق زمنا قدره 64 :51 ثانية متفوقا على نظيره الألماني أندرياس كرويزر، والكندي نيكول ووكر، بحواجز يصل ارتفاعها حتى 145 سم وسط مشاركة 22 دولة من مختلف دول العالم وهي البطولة من فئة الثلاث النجوم المانحة لتحصيل النقاط التأهل لبطولة العالم لألعاب الفروسية في النورماندي بفرنسا.

وقال الهاجري إن مشاركته في بطولة “بفورتسهايم” والتي تقام على مدار ثلاثة أيام وتختتم الجمعة بشوط الجائزة الكبرى بمثابة تمهيد لمشاركته في بطولة العالم مع مجموعة من فرسان الدولة على رأسهم الشيخ علي بن عبدالله القاسمي.

وتوجه الهاجري بالشكر لصاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة لدعم سموه اللامحدود وقال: «شعرت بالفخر عندما صدح السلام الوطني الإماراتي في أرجاء جمهورية ألمانيا الاتحادية».

وأضاف الهاجري: «المعسكر التدريبي الخاص بفرسان نادي الشارقة للفروسية والسباق كان له الأثر الكبير في ثقل مواهب الفرسان وتنميتها»، وبين أن إدارة نادي الشارقة للفروسية والسباق ممثلة بالشيخ عبدالله بن ماجد القاسمي لها الدور الكبير في ترتيب المعسكر وتهيئة الجو الملائم لناجحه بالمتابعة الفعالة. يشار إلى أن الفريق الإماراتي يتوجه الى فرنسا في مطلع شهر أغسطس للمشاركة بطولة النورماندي. (دبي - الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا