• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

مشاركة إيجابية لاسطبلات ورسان في بطولة النمسا الدولية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 17 يونيو 2014

تحت رعاية سمو الشيخ سلطان بن زايد آل نهيان ممثل صاحب السمو رئيس الدولة، شاركت إسطبلات ورسان في بطولة النمسا الدولية المفتوحة لرياضات عروض الخيول العربية الأصيلة التي أقيمت على مدار السبت والأحد الماضيين، وهي المشاركة الأولى للدولة ممثلة في إسطبلات ورسان.

وتمكنت الفارسة ليني موين من اسطبلات ورسان من الفوز بالمركز الأول لثلاث مرات، فيما حصلت على المركز الثاني مرتين على الخيول «مجلس ورسان وخطر ورسان» في فئات وجولات مختلفة لعروض الخيول.

كما فاز الفارس عادل بزيز من اسطبلات ورسان بالمركز الأول والمركز الثاني والمركز الثالث على «الفرس مطيعة ورسان والفرس منصور ورسان» في فئات وجولات مختلفة وجميعها خيول من انتاج اسطبلات ورسان.

وحظي فريق اسطبلات ورسان المشارك باهتمام وعناية كبيرة من المشاركين من كافة الدول ومن اللجنة المنظمة التي بدورها توجهت بالشكر الى سمو الشيخ سلطان بن زايد آل نهيان على مبادرته وتوجيهاته لفريق ورسان بالمشاركة في هذه البطولة لما في ذلك من دعم لتنمية وتطوير الموروث الحضاري للخيول العربية.

كما أهدت اللجنة المنظمة درعا خاصا لإسطبلات ورسان على المشاركة والاهتمام بالخيل العربي، تسلمه راشد الكيومي وماجد الكيومي اللذان وجها الشكر للجنة المنظمة على حفاوة الاستقبال والتعاون، مؤكدين أن سمو الشيخ سلطان بن زايد آل نهيان لا يدخر جهدا لتطوير رياضات الخيول العربية والمحافظة على تواجد الخيل العربي في كافة المحافل المحلية والدولية. (فيينا - وام)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا