• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

المدفع يستقبل أبطال منتخب مصارعة الوزن

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 17 يونيو 2014

استقبل خالد عيسى المدفع الأمين العام المساعد للهيئة العامة لرعاية الشباب والرياضة بمقر الهيئة في دبي صباح أمس فريق منتخب مصارعة الوزن، بقيادة العقيد حميد محمد الأنصاري مدير إدارة الشؤون الرياضية في شرطة دبي عضو الاتحاد الدولي لرياضة مصارعة الوزن والمعني بنشرها في المنطقة، وذلك في زيارة ودية للتعريف بهذه الرياضة واستعراض أهم الإنجازات والبطولات التي حققها الفريق خلال الفترة الأخيرة .

وثمن الأمين العام المساعد بالهيئة خلال اللقاء الإنجازات التي حققها الفريق في هذه الرياضية على الرغم من حداثتها، مشيراً إلى أن الوصول إلى منصة التتويج، التي حققها أعضاء الفريق في البطولة الآسيوية، التي أقيمت مؤخراً في أوزبكستان وحصولهم على العديد من الميداليات الذهبية والفضية والبرونزية لم يأتِ من فراغ، وإنما كان نتاج جهد بُذل على جميع الأصعدة.

وهنأ الأمين المساعد بالهيئة الفريق الواعد على الإنجاز لاعبين، ولاعبات المنتخب والجهازين الإداري والفني، وأشار إلى أنه إنجاز يسجل بمداد من نور للعبة التي تسير بخطوات حثيثة إلى الأمام وصولاً إلى الغاية المنشودة.

وقال: «نتطلع لتحقيق المزيد من الإنجازات لرياضة الإمارات في شتى المجالات، خصوصاً أن منتخباتنا تملك مقومات ذلك، كما تسعى الهيئة لتحقيق الأهداف الاستراتيجية الموضوعة لتحقيق ما نصبو إليه جميعاً، ولن تألو جهداً في دعم هذه الرياضة وغيرها من الرياضات بالدولة في إطار الخطة الموضوعة».

من جانبه قال العقيد حميد محمد الأنصاري إن الزيارة هدفت إلى تعريف الجهة الرسمية بهذه الرياضة أكثر وما حققته من بطولات وإنجازات خلال الفترة الأخيرة، حيث استطعنا استضافة بطولة العالم لمصارعة الوزن في دبي العام الماضي، والتي مثلت نقطة البداية الفعلية للعبة، مشيراً إلى أن البطولة كشفت عن عدد من الشباب الإماراتي المتمكن في اللعبة التي تعتمد على الوزن والاتزان، منوهاً إلى استثمار المناسبة في صقل مهارات اللاعبين من خلال الاحتكاك بنظرائهم، ليتم تشكيل الفريق بعد ذلك، وإقامة عديد من البطولات المحلية بجانب المشاركة في البطولة الآسيوية، التي أقيمت مؤخراً في أوزبكستان. (دبي- الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا