• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

عبيد ومسعود يستعدان لإدارة منافسات «خليجي الناشئين»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 17 يونيو 2014

يواصل الحكمان محمد عبيد ومسعود حسن، استعداداتهما للمشاركة في إدارة منافسات بطولة كأس الخليج للناشئين لكرة القدم، المقرر أن تقام بقطر خلال الفترة من 10 إلى 19 أغسطس المقبل، وتعد واحدة من المحطات المهمة لمنتخبات المنطقة في إطار الإعداد والتهيئة للمستقبل واكتشاف المواهب الصاعدة.

ويعد محمد عبيد الذي أصبح حكم درجة أولى عام 2011، واحدا من الكفاءات الوطنية الصاعدة، حيث أدار الموسم الماضي مباراتين بدوري الخليج العربي لكرة القدم، ومباراة واحدة بكأس الخليج العربي، ويتطلع أن تساهم هذه البطولة في منحه الدفعة اللازمة لمسيرته بالملاعب الكروية على الصعيد الإداري، وقال: «لقد بدأت منذ الفترة الماضية بالخضوع لتدريبات مكثفة للحفاظ على مستوى اللياقة البدينة لدي، كما أحرص دائما على متابعة منافسات كرة القدم المحلية والدولية، وقد جاء قرار استدعائي رفقة مسعود حسن، للمشاركة بإدارة مباريات البطولة الخليجية المقبلة، ليمنحني الثقة اللازمة لمواصلة العمل والتطور، كما أنه يشرفني تمثيل الوطن في هذا المحفل، وأتمنى أن أقدم صورة مشرفة للحكم الإماراتي في هذه البطولة المهمة».

وأضاف: «من المقرر أن أخضع لمعسكر مكثف قبل انطلاق البطولة، أسعى من خلاله لرفع مستوى التركيز والدخول في أجواء المنافسات، وأتمنى أن تساهم هذه البطولة في منحي المزيد من الفرصة لإدارة عدد أكبر من المباريات بدوري المحترفين العام المقبل». (دبي - الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا