• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

صراع مثير على العبور إلى دور الأربعة

4 مواجهات في ربع نهائي «أدنوك الرياضية» اليوم

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 03 يونيو 2015

أبوظبي (الاتحاد)

تنطلق اليوم مواجهات ربع نهائي بطولة أدنوك ومجموعة شركاتها للألعاب الرياضية الـ 21، لكرة الطائرة واليد والسلة وخماسيات كرة القدم، بصالات المعهد البترولي، حيث أسفرت القرعة التي سحبت أمس الأول عن لقاء شركات أدنوك مع جاسكو، والحفر الوطنية «حاملة اللقب» مع ادجاز، وادكو مع اسناد، وادناتكو انجسكو مع ادنوك للتوزيع.

وتحدد برنامج مباريات دور الثمانية من خلال الاجتماع الذي حضره عبدالسلام فيروز سكرتير لجنة نشاط نادي الكورنيش وأعضاء اللجنة الفنية مع ممثلي الفرق الثمانية التي تأهلت.وهنأ فيروز الفرق التي بلغت ربع النهائي، ونقل لها أمنيات رئيس اللجنة رئيس وأعضاء اللجنة الفنية بالتوفيق في المرحلة المقبلة من البطولة، متمنياً أن تتواصل المباريات بالروح نفسها وأن يكون التنافس في إطار الروح الرياضية التي طغت على الدور التمهيدي الذي كان مثالياً.

وجاء تأهل الفرق الشركات الثماني على حساب 7 شركات ودعت من الدور التمهيدي، وفقا للائحة البطولة التي حددت صعود الأول والثاني من المجموعات الثلاث، وأفضل الثوالث في الترتيب العام للدور التمهيدي الذي اختتمت منافساته أمس الأول.

وكان قد تأهل من المجموعة الأولى فريق أدنوك الذي أحتل المركز الأول برصيد 48 نقطة، تلاه فريق أدجاز في المركز الثاني برصيد 36 نقطة، وتأهل برفقتهما من المجموعة نفسها فريق اسناد كأفضل ثالث برصيد 31 نقطة.

وتصدرت الحفر الوطنية المجموعة الثانية برصيد 48 نقطة، وحلت أدنوك للتوزيع بالمركز الثاني برصيد 37 نقطة، أما المجموعة الثالثة، فقد تصدرتها أدكو برصيد 48 نقطة، وحلت ثانية فيها أدناتكو انجسكو (مفاجأة البطولة) برصيد 37 نقطة، وبينما عبرت إلى ربع النهائي عن المجموعة نفسها جاسكو كأفضل ثالث برصيد 34 نقطة.

وكانت نتائج الجولة الختامية من الدور التمهيدي لفرق المجموعة الثالثة قد شهدت فوز فريق ادناتكو انجسكو على فريق الحصن غاز في جميع المباريات ليحصل (الحصان الأسود) على 12 نقطة مقابل 4 نقاط لفريق الحصن غاز، وأسفرت نتائج المباريات عن فوز ادناتكو انجسكو في الكرة الطائرة 2 0 وفي كرة اليد بنتيجة 17 12، وفي كرة السلة 43 26 وفي خماسيات كرة القدم 9 2.وفي المباراة الثانية، فاز فريق جاسكو على فريق زادكو في ثلاث مباريات، وتعادل في كرة القدم وحصل على 11 نقطه، مقابل 5 نقاط لزادكو، مما كفل لشركة جاسكو التأهل للمرحلة الثانية بعد الفوز في الكرة الطائرة 2 0 وفي كرة اليد 7 6، وفي كرة السلة 52 28 وانتهى لقاء كرة القدم بين الشركتين بالتعادل 3 3.

وأكد أحمد خلفان المنصوري نائب رئيس لجنة نشاط نادي الكورنيش رئيس اللجنة الفنية للبطولة بأن تصفيات الدور التمهيدي سارت، كما خطط لها منذ انطلاقتها الأولى في الرابع من مايو الماضي بفضل تعاون كافة الفرق وكوادرها الفنية والإدارية وتعاونهم مع الحكام في الألعاب الأربعة.

وأضاف «نأمل أن يتواصل التعاون حتى ختام البطولة الذي تحدد له في العاشر من يونيو الحالي بصالة نادي الجزيرة في أبوظبي التي استضافت حفل الافتتاح الأنيق العالمي الذي نظمته شركة الحفر الوطنية، والتي سترعى الحفل الختامي الذي يشهد إقامة مباراة تحديد المركزين الأول والثاني والتتويج أصحاب المراكز الأولى في البطولة، فيما تقام مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع بصالة المعهد البترولي رقم واحد مساء يوم الثلاثاء المقبل السابع من يونيو الحالي».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا