• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

تغييرات واسعة بالجولات 6 و11 و12

«البارسا» يفرض تعديلات اضطرارية على الدوري القطري

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 28 أكتوبر 2016

أحمد سليم (الدوحة)

قررت مؤسسة دوري نجوم قطر إجراء بعض التعديلات على مواعيد وأماكن مباريات الدوري، بسبب ارتباط منتخب قطر بمواجهة الصين في الجولة الخامسة من التصفيات الحاسمة المؤهلة إلى كأس العالم 2018 في روسيا، بالإضافة إلى المباريات العالمية التي تستضيفها الدوحة خلال شهر ديسمبر المقبل، حيث تم التعديل على مباريات الجولة السادسة والـ11 والـ12.

ويلتقي المنتخب القطري مع نظيره الصيني 15 نوفمبر المقبل، بينما تستضيف الدوحة قمة ودية تجمع الأهلي السعودي مع برشلونة الإسباني يوم 13 ديسمبر القادم على ملعب ثاني بن جاسم بنادي الغرافة، ويقام كأس السوبر الإيطالي بين اليوفنتوس وميلان على ملعب جاسم بن حمد بنادي السد 23 من ديسمبر القادم. وجاءت التغيرات على الجولة السادسة من الدوري بناء على طلب خورخي فوساتي مدرب منتخب قطر، من أجل الاستعداد وتجهيز اللاعبين بشكل جيد لمواجهة الصين، حيث يتطلع العنابي إلى العودة بقوة إلى المنافسة بعدما حقق الفوز في الجولة الرابعة على المنتخب السوري بعد ثلاث خسائر متتالية أمام إيران وأوزبكستان وكوريا الجنوبية، حيث تقرر أن يخوض المنتخب القطري مواجهة ودية قبل السفر إلى الصين لم يتم الإعلان عن تفاصيلها، وذلك للوقوف على مستوى اللاعبين قبل السفر إلى الصين.

ووفقاً للتعديلات تم تقديم مباريات الجولة السادسة، يوماً واحداً لتقام يومي 2 و3 نوفمبر بدلاً من موعدها السابق 3 و4 من الشهر ذاته، كما تم نقل مباراة أم صلال والخريطيات إلى استاد الخور بدلاً من استاد سحيم بن حمد بنادي قطر.

وتضمن التعديل على الجولة 11 نقل مباراتي معيذر أمام الجيش، والغرافة أمام السيلية من استاد ثاني بن جاسم بالغرافة، وذلك حتى يتم تجهيزه لاستضافة مباراة الأهلي السعودي وبرشلونة الإسباني في المباراة الودية الكبيرة، حيث تم نقل مباراة الجيش ومعيذر إلى استاد عبدالله بن خليفة بنادي لخويا، ونقل مباراة السيلية والغرافة إلى استاد حمد بن خليفة بالنادي الأهلي.

وجاء التعديل على الجولة الـ12، بتقديم مباراة السد والجيش يوماً واحداً لتقام 22 ديسمبر، ونقلها إلى استاد عبدالله بن خليفة، بسبب استضافة ملعب جاسم بن حمد بنادي السد لمباراة كأس السوبر الإيطالي بين اليوفنتوس وميلان في اليوم التالي.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا