• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

في تحدي مريديان الإقليمي

«كروس فيت» يسجل رقماً قياسياً جديداً

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 03 يونيو 2015

أبوظبي (الاتحاد)

يحتفل مركز فوغو للياقة البدنية في ياس مارينا بفوز فريقه بتحدي ميريديان الإقليمي لألعاب «ريبوك كروس فيت 2015» في كوبنهاجن بالدنمارك، والذي أقيم خلال الفترة من 29 إلى 31 مايو، حيث شهد الحدث منافسة قوية بين الفرق المشاركة من الشرق الأوسط وأوروبا وأفريقيا لمدة ثلاثة أيام، ضمن سبعة تحديات صعبة.

وحل فريق كروس فيت المرتبة الثانية بفارق 8 نقاط فقط، عن الفريق الأوروبي الحائز على المرتبة الأولى، ما يؤكد أن فريق ياس مارينا أصبح مؤهلاً ليمثل المنطقة في مواجهة الفرق من بقية أنحاء العالم خلال تحدي ألعاب ريبوك كروس فيت التي ستقام خلال الفترة من 21 إلى 26 يوليو بالولايات المتحدة الأميركية، حيث سيتم بث المسابقة على الهواء مباشرةً على قناة إي إس بي إن، الشبكة التلفزيونية الأميركية الرياضية لعشاق رياضة كروس فيت في جميع أنحاء العالم.

وتابع فريق كروس فيت ياس التقدم على مدى ثلاثة أيام، واحتل الفريق المركز الأول في المسابقات الثلاث الأولى، ليسجل بذلك رقماً قياسياً جديداً وضع كروس فيت ياس وأبوظبي على الخارطة العالمية لهذه الرياضة.

وشملت هذه المرحلة والتي تعد الأولى ضمن سلسلة مراحل مسابقة ريبوك 2015 كروس فيت، 300 ألف متنافس للفوز بلقب «الأكثر لياقة على الأرض».وبفضل المدربين في مركز فوغو ياس جيمي جريني وتامي روبنسون، حقق الفريق أول فوز للدولة في سباقات ميريديان الإقليمية.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا