• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

دياز يبحث عن البصمة الأولى.. وسييرا يراهن على الروح وعودة المصابين

الهلال والاتحاد.. كلاسيكو الصدارة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 28 أكتوبر 2016

الرياض(أ ف ب)

تتجه الأنظار اليوم صوب استاد الملك فهد الدولي الذي يحتضن الكلاسيكو الساخن بين الهلال والاتحاد، في قمة المرحلة السابعة من الدوري السعودي.

ويتطلع الفريقان إلى حسم النقاط الثلاث رغم تباين الطموحات بينهما، فالهلال الذي تربع على الصدارة مع نهاية المرحلة السادسة برصيد 15 نقطة، مستفيداً من سقوط ضيفه أمام الشباب، يسعى لإضافة 3 نقاط جديدة إلى رصيده وتوسيع الفارق بينه وبين مطارده الحالي إلى 5 نقاط كاملة يضمن من خلالها البقاء في الصدارة، فيما يرغب الاتحاد في استعادة نغمة الانتصارات والصدارة.

ويبحث مدرب الهلال الجديد الأرجنتيني رامون دياز في ظهوره الأول عن بداية قوية، يؤكد من خلالها أن فريق العاصمة وجد ضالته، لا سيما بعد عودة نجمه ياسر الشهراني، إثر تعافيه من الإصابة، واستعادة سلمان الفرج وناصر الشمراني لمستوياتهما المعروفة، خصوصاً الأخير الذي عاد يمارس هوايته المفضلة أمام مرمى الخصوم.

وقال دياز خلال تقديمه لوسائل الإعلام: أعلم أن الهلال أكبر نادٍ في السعودية، والطريقة التي نعرفها جيداً، والتي ستحقق لنا الانتصارات هي العمل الشاق، وأنا رأيت على أرض الواقع لاعبين يمتلكون إمكانات كبيرة، ولذلك تمكنوا من الوصول إلى الدور نصف النهائي من مسابقة كأس ولي العهد، وتصدروا ترتيب الدوري.

وأضاف: ما أعرفه أيضا أن العمل الشاق ينتظرنا في الأيام المقبلة، ونحن على علم كامل بأننا سنلعب مباراة مهمة جداً، والفريق في حالة نفسية رائعة، واللاعبون يمتلكون ثقة عالية بأنفسهم. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا