• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

حتا والإمارات.. «النقاط الحيوية»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 28 أكتوبر 2016

سامي عبدالعظيم (دبي)

في لقاء «النقاط الحيوية»، يخوض حتا اختباراً مهماً أمام الإمارات، ووسط معنويات عالية، بعد وصول الفريق إلى النقطة السابعة، محصلة الفوز على اتحاد كلباء وبني ياس، والتعادل مع الوحدة، في حين أن «الصقور» يدخل المواجهة بنقطة حصل عليها بعد تعادله أمام دبا الفجيرة، وهو ما يعني أن المواجهة بشعار بلوغ النقطة العاشرة لحتا والرابعة للإمارات.

وتتجه أنظار الجماهير الحتاوية إلى أقدام اللاعبين بحثاً عن الفوز الثالث على التوالي وبلوغ النقطة العاشرة مع المدرب المقدوني جوكيكا الذي يبدو بنتائجه الجيدة في الدوري، بعد مرور 4 جولات، صاحب الإنجاز الكبير مع الفريق، بعد فترة قصيرة من توليه المهمة خلفاً للمدرب وليد عبيد.

وبدا واضحاً التأثير الإيجابي للعناصر الجديدة في الفريق، خصوصاً البرازيلي صامويل روزا ومواطنه رافائيل باستوس، كما حدث في المباراة الماضية أمام بني ياس، وهو ما يعني أن إدارة النادي نجحت في تعويض العناصر السابقة، وقدمت الإضافة المطلوبة للفريق في الوقت المناسب.

ولا يقل طموح «الصقور» كثيراً من الواقع الصعب للفريق، والرغبة في بلوغ الفوز الأول، لتجاوز ما يمكن أن يؤثر في مشوار «الأخضر»، بعد التجربة الصعبة التي عانى منها في الموسم الماضي، إذ تشير الخطوات التي أقدمت عليها إدارة النادي بالتعاقد مع المغربي مراد باتنا إلى الرغبة في تجاوز ما حدث، والعودة من جديد إلى طريق الانتصارات.

جوكيكا: أستمتع بالعمل مع «الإعصار»! ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا