• السبت غرة صفر 1439هـ - 21 أكتوبر 2017م
  04:49     مقتل 15 جنديا في هجوم انتحاري في كابول    

سباقات «تي آر دي 86» تعود لحلبة ياس

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 03 يونيو 2015

أبوظبي (الاتحاد)

أعلنت حلبة مرسى ياس عن عودة بطولة تي آر دي 86 المحلية لسباق السيارات لموسم جديد، والمخصصة للسيارات من نوع واحد، وذلك بعد النجاح الهائل الذي حققه الموسم الأول من هذه البطولة الهادفة إلى استقطاب محبي وهواة رياضة سباق السيارات، وتشجيعهم على دخول عالم هذه الرياضة الزاخر بالحماس والتشويق.

وبعد النجاح الكبير الذي حققته الدورة الأولى من بطولة تي آر دي 86 والتي شهدت فوز السائق كريم الأزهري باللقب بعد منافسة قوية، يعود الموسم الجديد للبطولة ليقدم المزيد من الإثارة والمنافسة على حلبة السباق، حيث تتيح البطولة للسائقين الهواة قيادة فريقهم الخاص ضمن جولات البطولة التي تقام على الحلبة التي تستضيف سباق جائزة أبوظبي للفورمولا1.

وكانت النسخة الأولى من البطولة قد شهدت إقبالاً كبيراً ومشاركة قوية من السائقين الإماراتيين، ويتلقى السائقون المشاركون في البطولة سياراتهم الخاصة من نوع تويوتا 86 تي آر دي والمعدلة والمجهزة للمشاركة في السباقات، والتي سيتمكنون من الاحتفاظ بها لبناء فريق دعم خاص بهم، وكما ستعمل حلبة مرسى ياس على تقديم الدعم لكل من الفرق والسائقين من خلال توفير طاقم من الخبراء.

وبما أن جميع السيارات المشاركة في البطولة تتمتع بإمكانات متماثلة، فسوف تتاح الفرصة للسائقين بتطوير مواهبهم وصقل خبراتهم على مسار حلبة السباق وإثبات قدرتهم على المنافسة.

وتعد البطولة إحدى فعاليات سلسلة سباقات ياس التي تحظى بشعبية كبيرة، وتتكون من 12 سباقاً تقام خلال 6 جولات ينعقد كل منها خلال عطلة نهاية الأسبوع خلال الفترة الواقعة بين شهري أكتوبر 2015 وأبريل 2016، ويبلغ سعر التذكرة لحضور أي من الجولات 25 درهماً إماراتياً.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا