• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

الشباب والأهلي.. قمة الإثــارة في «ديربي الصدارة»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 28 أكتوبر 2016

منير رحومة (دبي)

يختلف «ديربي ديرة دبي» بين الشباب والأهلي اليوم، عن المواجهات السابقة التي جمعت الفريقين على مدار المواسم الماضية، في دوري الخليج العربي، حيث تكتسي المباراة بالإثارة الأكبر، وترتدي ثوب التشويق الإضافي، نظراً للرهان القوي بين «الجوارح» متصدر جدول الترتيب بـ «العلامة الكاملة» 12 نقطة، و«الفرسان» صاحب المركز الثالث بـ9 نقاط، وتنقصه مباراة مؤجلة.

وستكون الجماهير على موعد مع عرض قوي، هو بمثابة الاختبار الجاد لكلا الفريقين، من أجل تأكيد قدرتهما على إكمال الانطلاقة الإيجابية ومواصلة المشوار بالقوة نفسها والبقاء في صدارة الترتيب.

ويسعى «الأخضر» مستضيف «الديربي» على ملعب مكتوم بن راشد للاستفادة من عاملي الملعب والجمهور، وحصد الفوز الخامس على التوالي، وانتزاع ثلاث نقاط ثمينة، تدعم صدارته للدوري، وتوجه في الوقت نفسه رسالة قوية إلى بقية الفرق والشارع الرياضي، تؤكد حقيقة مستوى الفريق، وقدرته على منافسة الفرق المرشحة للتتويج باللقب، خاصة أن العديد من المتابعين يعتبرون أن الشباب لم يخض اختباراً حقيقياً في الجولات الأربعة الماضية.

ويواجه أصحاب الأرض مصاعب كبيرة اليوم، تتمثل في خسارة هدافه وصانع ألعابه الأرجنتيني توماس، بالإضافة إلى المدافع المميز مانع محمد، والمهاجم راشد حسن.

أما «الفرسان» الذي يشق طريقه بثبات في مشوار الدفاع عن لقبه، بحصد ثلاثة انتصارات في ثلاث جولات، يعول على امتلاكه نخبة من اللاعبين أصحاب الخبرة الدولية والتجربة الكبيرة والموهبة العالية، سواء من المواطنين أو الأجانب، للعودة بالنقاط الثلاث من «ملعب الجار»، والصعود إلى المركز الأول، في انتظار استكمال مباراته المؤجلة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا