• الثلاثاء 02 ربيع الأول 1439هـ - 21 نوفمبر 2017م
  01:43    الكرملين: الشعب السوري وحده هو من يقرر دور الأسد في المستقبل        01:46    الكرملين: بوتين والأسد ناقشا السبل المحتملة لتحقيق تسوية سياسية في سوريا        01:54    رئيس الاركان الروسي يؤكد ان "المرحلة النشطة من العملية العسكرية في سوريا تشارف على الانتهاء"        01:56    الكرملين: بوتين يطلع العاهل السعودي على اجتماعه مع الأسد        02:16    رئيس البرلمان الألماني يدعو الأحزاب إلى تقديم تنازلات لتشكيل الحكومة    

«فخر أبوظبي».. الصدارة بـ «البصمة الخماسية»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 28 أكتوبر 2016

مصطفى الديب (أبوظبي)

واصل قطار الجزيرة سرعته في دوري الخليج العربي دون توقف، حيث اجتاز بني ياس بخماسية نظيفة في مباراتهما مساء أمس على ملعب محمد بن زايد، ليرفع «فخر أبوظبي» رصيده إلى النقطة 13 ليعتلي قمة ترتيب الدوري مؤقتاً.

وسجل أهداف اللقاء علي مبخوت «هاتريك» في الدقائق 28 و38 و85 وألميدا هدفين في الدقيقتين47 و56، وجاء اللقاء حماسياً في البداية خصوصاً من جانب بني ياس إلا أن خبرة لاعبي الجزيرة والمهارات الفردية حسمت الصراع مبكراً لمصلحة أصحاب الأرض.

وبمغامرة كبيرة بدأ بني ياس اللقاء بضغط متقدم على دفاع الجزيرة، مما أوجد مساحات واسعة في المناطق الخلفية لـ «السماوي»، حاول استغلالها مبخوت وبوصوفة وألميدا من دون جدوى حتى منتصف الشوط الأول.

وفي المقابل حاول لاعبو أصحاب الأرض مواجهة ضغط بني ياس بالتمرير السريع، واستغلال مهارات رباعي المقدمة بوصوفة وخلفان مبارك وألميدا وعلي مبخوت في الانتقال سريعاً إلى المناطق الهجومية، وأهدر مبخوت أكثر من فرصة محققة للتسجيل، وسدد بجوار القائم الأيسر من داخل منطقة الجزاء في الدقيقة الثامنة.

ورغم المحاولات الهجومية لبني ياس إلا أن التسرع حال دون تسجيل الفرحة الأولى لـ «السماوي»، من هرنانديز ولاريفي. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا