• الأحد 30 صفر 1439هـ - 19 نوفمبر 2017م

برسالة شكر ومنحة مالية

النادي الملكي الإسكتلندي يدعم «جولف الإمارات»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 03 يونيو 2015

دبي (الاتحاد)

أشاد النادي الملكي الإسكتلندي لمحترفي الجولف «آر آند أيه» ببرنامج النشاط الدوري لاتحاد الجولف، وثمن الدور الكبير الذي يقوم به لتطوير اللعبة ولاعبيها وكوادرها على المستوى المحلي على مدار العام، والذي يشمل نشاطات السيدات أيضا مع إطلاق البرامج التعليمية والتدريبية التي تستهدف زيادة رقعة ممارسي اللعبة وبناء قواعدها.

جاء ذلك، في رسالة الإشادة والتقدير التي تلقاها اتحاد الجولف من «آر آند أيه»، وتضمنت شكر ودعم للجهود بناء على التقرير المقدم من المكتب الإقليمي للنادي الملكي الإسكتلندي بدبي، وتضمن عدة نقاط إيجابية، ومنها تغطية النشاط لكافة أرجاء الدولة، والاهتمام بالمراحل السنية المختلفة، ومن الجنسين.

وطلب «آر آند أيه» من اتحاد الجولف مواصلة منح فئتي 15 و18 سنة المزيد من المشاركات المحلية والخارجية إقليمياً ودولياً، خاصة على صعيد دول مجلس التعاون والدول العربية، مثنياً على فريق التطوير المناط به الإشراف على خطط الاتحاد.

وأكدت الرسالة عزم «آر آند ايه» على تقديم منحة قدرها 5000 جنيه استرليني تثميناً وحافزاً لمواصلة تنفيذ اتحاد اللعبة لاستراتيجيته الهادفة، حيث وجه أليسون وايت مساعد المدير لتطوير الجولف في النادي الملكي الشكر لاتحاد الجولف على مساعيه الجادة لتطوير اللعبة في دولة الامارات المتحدة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا