• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

تقدم إلى «الوصافة»

«الإمبراطور».. ثنائية برازيلية في «الشباك الملكية»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 28 أكتوبر 2016

معتصم عبدالله (دبي)

واصل «فهود زعبيل» سلسلة مبارياته القوية، وهزم الشارقة بهدفين في الجولة الخامسة لدوري الخليج العربي، في المباراة التي جرت مساء أمس على ملعب الوصل في زعبيل، ليرفع «الأصفر» رصيده إلى 12 نقطة، تقدم بها إلى المركز الثاني، وتجمد رصيد «الملك» عند 6 نقاط، سجل البرازيلي ليما الهدف الأول في الدقيقة 14 وزميله كايو «تيمور الشرقية» والبرازيلي الأصل في الدقيقة 76، ليعزف «الإمبراطور» نشيد الانتصار في مباراة كان فيها الأفضل، والأكثر خطورة وسيطرة على الشوطين، لينال الفريق تحية جمهوره الكبير الذي حضر إلى الملعب.

بدأ الوصل اللقاء من دون الأجنبي الرابع البرتغالي باربوسا، حيث يعتمد الأرجنتيني رودولفو على الثلاثي كايو وليما ورونالدو بصفة أساسية، مع وضع البرتغالي على الدكة للوقت المناسب، وفي المقابل دفع اليوناني دونيس مدرب الشارقة بأوراقه الأجنبية الأربعة ريفاس في الهجوم وأدريان من خلفه ثم سونج ودجاو،

ووضح أن كل فريق يبحث عن النقاط الكاملة، وكادت أن تهتز الشباك في الدقائق الثلاث الأولى، من خلال هجمة لـ «الملك»، رد ليما بكرة صاروخية بجوار القائم الأيسر لحارس الشارقة.

ظهر اعتماد الوصل على طرفي الملعب، خاصة الناحية اليسرى، معتمداً على مهارة رونالدو وتحركاته السريعة والانطلاقات في العمق من كايو، وفي المقابل عاد جمال إبراهيم في الشارقة للخلف كثيراً، وشكل ضغطاً من الناحية اليسرى، وظهرت الرقابة اللصيقة من حسن زهران لمهاجم الشارقة ريفاس، ونجح علي سالمين كثيراً في محاولات استخلاص الكرة في منتصف الملعب.

وفي الدقيقة 14 يؤدي كايو بموهبته المعتادة فاصلاً من المراوغة، ويقتحم دفاعات «الملك» ويمنحها هدية إلى زميله ليما الذي أسكنها بسهولة في شباك محمد يوسف. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا