• الجمعة 03 ربيع الأول 1438هـ - 02 ديسمبر 2016م

3 مباريات في تمهيدي الكأس اليوم

دبي ودبا الحصن في صراع القمة.. وعجمان يتمسك بالأمل

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 28 أكتوبر 2016

سيد عثمان (الفجيرة)

تشهد الجولة الرابعة وقبل الأخيرة لتمهيدي كأس صاحب السمو رئيس الدولة، 3 مباريات اليوم، حيث يلتقي بالمجموعة الثانية فريق دبي مع دبا الحصن وعجمان مع مصفوت ويلعب الذيد مع رأس الخيمة. ويقام بختام هذه الجولة غداً 3 مباريات بالمجموعة الأولى، يإذ لتقي العروبة مع الشعب باستاد الفجيرة، والحمرية مع الفجيرة والخليج مع العربي.

ويشهد سباق الفوز ببطاقة التأهل بالمجموعة الثانية منافسة ثلاثية بين دبا الحصن الأول برصيد 7 نقاط ودبي الوصيف وعجمان الثالث اللذين يشتركان في رصيد 6 نقاط، ومما يزيد من تأجيل الحسم للجولة الختامية. وتشهد مباراة دبي ودبا الحصن صراعاً على الصدارة بالمجموعة الثانية، بين أصحاب الأرض والوصافة برصد 7 نقاط، ودبا الحصن فارس القمة الذي يحتل المركز الأول بنفس الرصيد.

وينتظر أن تخرج المباراة قوية في ظل الحرص من جانب الفريقين للفوز بالنقاط الثلاث وتعزيز فرصه في خطف بطاقة التأهل، علماً أن التعادل لن يكون خياراً مفضلاً للفريقين لأنه سيكون بطعم الخسارة في حالة فوز عجمان الثالث برصيد 6 نقاط، وهوما يؤدي لتبادل المقاعد الموسيقية بين ثلاثي المقدمة. وفى المباراة الثانية، تنتظر فريق عجمان الثالث برصيد 6 نقاط مواجهة سهلة بملعبه أمام مصفوت الرابع برصيد 3 نقاط.

ويدخل عجمان لقاء اليوم بمعنويات عالية، بعدما تجاوز هزيمته بالجولة قبل الماضية من «أسود العوير» بالفوز على الذيد العنيد بثلاثية بالجولة الأخيرة، فيما خسر مصفوت من دبي بالجولة الماضية، ما يرجح كفة عجمان. وتشهد المباراة الثالثة صراعاً بالقاع بين الذيد صاحب المركز الخامس وقبل الأخير برصيد نقطتين، ورأس الخيمة السادس والأخير بلا رصيد في لقاء يبحث خلاله الفريقان عن الانتصار الأول. ويقترب العروبة متصدر المجموعة الأولى برصيد 9 نقاط من الفوز ببطاقة التأهل لدور الـ 16، إذا ما حقق الفوز على الشعب الثالث بـ 6 نقاط، وهو ما يجعل منافسات الجولة المقبلة تحصيل حاصل.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا