• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

محمد بن زايد يستقبل فريق نادي العين الحائز على دوري المحترفين

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 02 يونيو 2015

و ا م

استقبل صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، بقصر البحر مساء اليوم، فريق نادي العين لكرة القدم الحائز على درع دوري الخليج العربي للمحترفين لكرة القدم 2014-2015.

وهنأ صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، اللاعبين والجهازين الإداري والفني لفريق نادي العين على تحقيق هذه البطولة، مشيدا سموه بالجهود التي بذلوها خلال الموسم والتي توجت بتحقيق المركز الأول.

وثمن سموه دور جميع الفرق الكروية المشاركة في دوري الخليج العربي للمحترفين من الأندية من كافة إمارات الدولة والتي بذلت جهودا في سبيل الارتقاء بكرة القدم الإماراتية وحثها سموه على بذل المزيد من الجهد والعطاء في سبيل تحقيق النتائج المرجوة لكرة القدم بدولة الإمارات حتى تستطيع تعزيز منافساتها الاقليمية والقارية.

وأكد سموه أهمية دوري الخليج العربي وما يمثله من منطلق حقيقي للاعبين في التميز والتألق الكروي إلى جانب كونه رافدا مهما للمنتخبات الوطنية لتعزيز صفوفها.

وثمن صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، الشراكات القائمة في المجال الرياضي ودور المؤسسات الراعية والداعمة للرياضات المختلفة، مشيرا سموه إلى أهمية التعاون في تنفيذ المشاريع النوعية التي تخدم الجميع سواء في الوسط الرياضي أو في المجتمع والتي يعود نفعها على الجميع لتواكب النهضة والتنمية التي تشهدها الدولة في كافة المجالات.

وفي ختام اللقاء، ثمن اللاعبون الدعم الذي يقدمه صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة حفظه الله للرياضة في الدولة والمتابعة الحثيثة لصاحب السمو ولي عهد أبوظبي للاعبين والتي كان لها الدور المهم في تحفيز وتشجيع الجميع لكي يبذلوا جهودهم من أجل تطور الرياضة الإماراتية وتحقيقها لمختلف الإنجازات.

حضر اللقاء سمو الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان مستشار الأمن الوطني نائب رئيس المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي وسمو الشيخ نهيان بن زايد آل نهيان رئيس مجلس أمناء مؤسسة زايد بن سلطان آل نهيان للأعمال الخيرية والإنسانية وسمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان وزير الخارجية والشيخ عبدالله بن محمد بن خالد آل نهيان رئيس مجلس إدارة شركة نادي العين لكرة القدم.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا