• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

الألماني ليتمانستيتر يخطف لقب «جلا» للجولف

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 28 أكتوبر 2016

مسقط (الاتحاد)

قلب الألماني آرون ليتمانستيتر، التوقعات حينما عاد من بعيد، ونجح بخطف لقب

بطولة «جلا المفتوحة للجولف» التي أقيمت في نادي جلا للجولف في سلطنة عُمان، وتعد البطولة قبل الأخيرة في سلسلة جولة الجولف في دول مينا «الشرق الأوسط وشمال أفريقيا»، إحدى المبادرات الإماراتية الرائدة من هيئة الشيخ مكتوم للجولف، لتطوير ونشر رياضة الجولف، وتنفرد بكونها الوحيدة في المنطقة المعتمدة لمنح نقاط التصنيف الدولي.

استهل الألماني المقيم في دبي، الجولة الختامية بمجموع 4 ضربات تحت المعدل فقط، بفارق 5 ضربات عن ثنائي الصدارة المغربي أحمد مرجان والهولندي أوسثير، لكنه نجح بتحقيق 66 ضربة بواقع 6 ضربات تحت المعدل في الجولة الختامية، وخدمته نتائج منافسيه الذين تعثروا توالياً لينفرد بالمركز الأول ويحصد اللقب كأول لاعب ألماني يحقق أحد ألقاب جولة الجولف في دول مينا.

واكتفى مرجان بالحصول على الوصافة بمجموع 9 ضربات تحت المعدل، بعدما أهدر جهده على مدار يومين، واكتفى بتسجيل 72 ضربة في اليوم الختامي، لكنه حصد الريادة في جائزة هيئة الشيخ مكتوم للجولف، المخصصة للاعبين العرب.

وكانت الخيبة الأكبر للهولندي أوسثير، الذي تراجع بشكل مخيف من المرتبة الأولى وأنهى المنافسات بالمركز 20، بعدما سجل 78 ضربة في اليوم الختامي، بواقع 6 ضربات فوق المعدل، لينهي المنافسات بمجموع 3 ضربات تحت المعدل. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا