• الخميس 04 ربيع الأول 1439هـ - 23 نوفمبر 2017م
  10:44    القوات العراقية تطلق آخر العمليات العسكرية في الصحراء الغربية ضد المتشددين        10:46    جامعة الإمارات تعلن عن اكتشاف علمي جديد على مستوى العالم        11:20    وكالة الأنباء الكويتية: أمير البلاد يغادر المستشفى بعد فحوص طبية ناجحة    

المكسيك هل تتوج روزبرج مبكراً باللقب

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 28 أكتوبر 2016

مكسيكو (أ ف ب)

يحلم الألماني نيكو روزبرج بالتتويج مبكرا بلقب بطولة العالم للفورمولا 1، بحال فوزه الأحد بجائزة المكسيك الكبرى، المرحلة التاسعة عشرة من الموسم، وفشل زميله في مرسيدس وغريمه البريطاني لويس هاميلتون في تحقيق مركز أفضل من العاشر.

توج روزبرج، وصيف هاميلتون بطل العالم والباحث عن لقبه العالمي الأول، بسباق المكسيك العام الماضي على حلبة الشقيقين رودريجيز، ويقدم موسما رائعا فاز فيه حتى الآن بتسعة سباقات مقابل سبعة لهاميلتون.

ويتصدر روزبرج ترتيب بطولة السائقين مع 331 نقطة مقابل 305 لهاميلتون و227 للأسترالي دانيال ريكياردو، وبحال فوزه في المكسيك، سينال روزبرج 25 نقطة، فيما يمنح المركز العاشر نقطة لصاحبه.

وقال روزبرج: «القيادة هنا تمنحك شعور العودة إلى حلبة كارتينج، مع المنعطفات الضيقة، الضجيج والأجواء الرائعة»، وعلق هاميلتون: «هذا المسار زلق للغاية، لأن الارتفاع يقلص الدفع السفلي للسيارات».

يخوض روزبرج السباق منتعشا بفوزه الأخير العام الماضي، وهاميلتون من تتويجه القوي في اوستن بالجولة الماضية على حساب روزبرج. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا