• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

يتسلم العقد الرسمي بالبريد الإلكتروني للتوقيع

ابن ثاير يبدأ مهمته مع منتخب اليد في ديسمبر

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 28 أكتوبر 2016

رضا سليم (دبي)

توصل اتحاد اليد إلى اتفاق رسمي مع التونسي نجيب بن ثاير مدرب الأهلي السعودي لقيادة المنتخب الأول، بعدما تم الاتفاق بين الطرفين على كل بنود العقد الذي تقوم إدارة الاتحاد بإرساله إلى المدرب عبر البريد الإلكتروني للتوقيع، ويبدأ بن ثاير مهمته الرسمية بداية من ديسمبر المقبل، على أن يتولى خالد أحمد المدرب المساعد تجهيز المنتخب خلال الشهر المقبل للمشاركة في بطولة محمد بن خالد الدولية لكرة اليد.

جاء ذلك خلال اجتماع مجلس إدارة الاتحاد مساء أمس الأول بمقره، وحضره محمد عبد الكريم جلفار رئيس الاتحاد ومحمد شريف نائب رئيس الاتحاد ونبيل عاشور أمين عام الاتحاد وداود مليح رئيس لجنة المسابقات وراشد سيف رئيس لجنة المنتخبات وناصر الحمادي رئيس لجنة الحكام وأنيسة الشدادي رئيس اللجنة النسائية.

كان المدرب قد زار الإمارات مؤخراً وعقد جلسة مع مجلس إدارة الاتحاد وتم الاتفاق على كل الأمور الفنية والأهداف المحددة خلال الفترة المقبلة، وخاطب اتحاد اليد الهيئة العامة للشباب والرياضة بالعقد للحصول على الموافقة.

وقرر الاجتماع تكليف نبيل عاشور بفتح باب التواصل مع الاتحاد المدرسي لتكوين دوري بالمدارس للمراحل السنية، كما تم تكليف الأمين العام للاتحاد بوضع برنامج زيارات للأندية والتواصل مع مجالس الإدارات من أجل تحقيق الانسجام بين الاتحاد والأندية الأعضاء في الجمعية العمومية.

ووافق مجلس إدارة الاتحاد على مشاركة منتخب السيدات في الدورة الخامسة لرياضة المرأة الخليجية التي تنظمها اللجنة التنظيمية لرياضة المرأة بمجلس التعاون لدول الخليج العربية، والمقرر أن تقام في العاصمة القطرية الدوحة من 7 إلى 17 مارس من العام المقبل. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا