• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

المفاجآت تتواصل في « دورة الشيخة هند لألعاب السيدات»

«ديوا» و«طرق دبي» في صدارة الطائرة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 28 أكتوبر 2016

دبي (الاتحاد)

تواصلت المفاجآت في منافسات الجولة الثانية لكرة السلة والكرة الطائرة المقامة حاليا بقاعة زعبيل 5 بمركز دبي التجاري، ضمن فعاليات النسخة الرابعة من «دورة الشيخة هند للألعاب الرياضية للسيدات» والتي تنظمها لجنة رياضة المرأة بمجلس دبي الرياضي، وتضم 9 ألعاب رياضة فردية وجماعية، وتستمر حتى 31 أكتوبر الجاري.

وتعرض فريق اللجنة العليا للتشريعات لهزيمة ثقيلة أمام فريق النيابة العامة 2-61، وهي الهزيمة الثانية له في الدورة ليسجل أعلى الخسائر بعدما خسر في الجولة الأولى ديوا 2-80، والمثير أن الفريق لم يسجل سوى 4 نقاط بمعدل نقطتين في كل مباراة، فيما فاز فريق البلدية على «طرق دبي» 35-26، وبهذه النتائج يتصدر النيابة العامة المسابقة بالفوز في مباراتين، يليه ديوا ثم بلدية دبي وهيئة الطرق ثم التشريعات في المركز الأخير.

وتشهد المسابقة اليوم مباراتين، الأولى تجمع بين ديوا و«طرق دبي» والثانية تجمع بين النيابة العامة وبلدية دبي، وستكشف هذه الجولة ملامح الترتيب العام مبكرا قبل جولتين من خط النهاية.

وفي منافسات الكرة الطائرة، اشتدت المنافسة بين فريقي ديوا و«طرق دبي» على قمة المسابقة بعدما حقق كل فريق فوزين متتاليين إلا أن «طرق دبي» تفوق بفارق شوط، حيث فاز أمس الأول على مؤسسة دبي لخدمات الإسعاف 3-0، وسبق له الفوز في الجولة الأولى على بلدية دبي بنفس النتيجة، أما فريق ديوا فقد نجح في الفوز على بلدية دبي 3-0 إلا أنه في الجولة الأولى فاز على النيابة العامة 3-1، فيما تراجع النيابة والبلدية للمركزين الثالث والرابع.

وتشهد المنافسات اليوم مواجهتين من العيار الثقيل، حيث يلتقي النيابة العامة مع «طرق دبي» وبلدية دبي مع مؤسسة دبي لخدمات الإسعاف، وتمثل هذه الجولة الفرصة الأخيرة أمام الفرق التي خسر للتعويض قبل فوات الأوان. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا