• السبت غرة صفر 1439هـ - 21 أكتوبر 2017م

فتح باب التسجيل الإلكتروني حتى 11 نوفمبر

«دبي الرياضي» يطلق فعالية المشي لمدة 24 ساعة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 28 أكتوبر 2016

دبي (الاتحاد)

أعلن مجلس دبي الرياضي عن فتح باب التسجيل الإلكتروني للراغبين في المشاركة في برنامج فعالية المشي لمدة 24 ساعة التي ينظمها المجلس ضمن «مبادرة حمدان بن محمد للرياضة المجتمعية»، ويستمر التسجيل عبر الموقع الرسمي للحدث حتى 11 نوفمبر المقبل.

وستكون حديقة زعبيل نقطة الانطلاق ومكان ختام للفعالية التي تعتبر الأولى من نوعها في الدولة، وتبدأ يوم الخميس 17 نوفمبر في السابعة والنصف صباحاً من أمام البوابة، وتستمر لمدة 24 ساعة حيث تنتهي في السابعة والنصف صباحاً يوم 18 نوفمبر أمام نفس البوابة، وتزيد مسافة السباق على 90 كيلومتراً، ويمر خلاله المشاركون بعدد من المعالم في مدينة دبي، ومن بينها المسارات الخاصة التي تم تشييدها لممارسة رياضة المشي والجري في الحدائق والشواطئ.

وفتحت اللجنة المنظمة للحدث الباب أمام جميع الأعمار للمشاركة في الفعالية بنظام الفرق، حيث يتكون كل فريق من عشرين مشاركاً إضافة إلى مدير الفريق، ويقطع كل خمسة أشخاص في الفريق المسافة المحددة يقومون بعدها بتسليم الراية لخمسة آخرين ليواصلوا المشي لمسافة جديدة.

وسيتم وضع شريحة إلكترونية في كاحل كل متسابق ويعتمد عليها في تحديد النتائج، ويشترط على جميع المشاركين عبور بساط التوقيت في نقطة البداية، واجتيازه في الختام لتحديد النتائج وتقدير المسافة والزمن، وقامت اللجنة المنظمة بوضع مراقبين على امتداد خط سير الفعالية بشكل مستمر ضماناً لعدالة السباق.

وسيعقب الفعالية تنظيم سباق كبار السن مسافة 100 متر، حيث يتشارك فيه 20 شخصاً بحديقة زعبيل، كما سيتم تنظيم مسيرة للمشي لدعم الحملة العالمية لمحاربة مرض السكري، والتي تنطلق أيضاً من حديقة زعبيل، وتليها فعالية المشي للأطفال التي ستنظم في حديقة الممزر. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا