• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

«القرية» تستقطب الأطفال والجماهير بأنشطة متعددة

بطولة «أم الإمارات» لجولف السيدات على خط الانطلاق

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 28 أكتوبر 2016

أبوظبي (الاتحاد)

أعلنت اللجنة المنظمة لبطولة فاطمة بنت مبارك لجولف السيدات، عن إقامة مجموعة من الأنشطة والفعاليات المخصصة للأسر والجماهير، ضمن الجولة الأوروبية للسيدات، التي تنطلق الأربعاء المقبل وتستمر حتى السبت، في نادي شاطئ السعديات في أبوظبي.

وتشهد الأيام الأربعة للمنافسات، تنظيم مجموعة من الفعاليات في المنطقة المخصصة للأنشطة التي أطلق عليها اسم «قرية البطولة»، تتضمن دروساً في اللياقة، وندوات تعريفية تسعى لتشجيع الجمهور على الرياضة، فضلاً عن توفير المأكولات والمشروبات.

وتقدم قرية البطولة برنامج فاطمة بنت مبارك لجولف السيدات، الذي يسعى إلى تعريف الجمهور بالجهود المبذولة لدعم السيدات والشابات الإماراتيات، وتشجيعهن على تعلم لعبة الجولف، بالإضافة إلى مجموعة فعاليات تراثية تنظمها هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة، تسهم في تعريف الجمهور بالعادات والتقاليد التي يتميز بها المجتمع الإماراتي، مثل إعداد الحنة، وتربية الصقور، وأصول الضيافة العربية.

وسيتمكن الجمهور من حضور الندوات التعريفية التي ستقدمها لاعبة الجولف أنيكا سورينستام، الحائزة على كأس «سولهيم» وغيرها من اللاعبات المحترفات الموجودات في مركز الجولة الأوروبية للسيدات، اللاتي سيستضفن العديد من الفعاليات والأنشطة الهادفة للتشجيع على ممارسة اللعبة، إضافة إلى دروس مجانية لتعلم الجولف بالتعاون مع اتحاد اللعبة.

من جانب آخر، يشارك برنامج صقور المستقبل برعاية بنك «إتش إس بي سي»، ضمن فعاليات البطولة، ويسعى البرنامج لتثقيف وتعليم اللاعبين الناشئين بقواعد اللعبة، كما سيحظى الأطفال يوم الجمعة المقبل بحضور خاص للشخصية الكرتونية «كابتن كرانش»، التي ستضيف جواً من المرح للحضور كما يمكن للناشئين أيضاً الاستمتاع بفعالية «لعبة الجولف كرياضة جديدة»، المخصصة للأطفال ما فوق سن الخامسة والتي تضم مقدمة حول رياضة الجولف باستخدام تجهيزات بسيطة ومحفزة لتشجيعهم على ممارسة اللعبة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا