• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

شهد افتتاح المقر الإقليمي لـ «سيفا لوجيستيكس»

20% نمو عدد الشركات بمجمع الأعمال في «دبي ورلد سنترال»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 17 يونيو 2014

يشهد مجمع الأعمال في «دبي ورلد سنترال» نمواً في عدد الشركات العاملة بمعدل يتراوح بين 10 و20% شهرياً، وتعمل حالياً في المجمع ما يزيد على 500 شركة.

وافتتحت أمس شركة «سيفا لوجيستيكس» مقرها الإقليمي ومكتب إدارة عمليات الشحن في «دبي ورلد سنترال»، المشروع المصمّم خصيصاً ليكون أول مدينة مطار متكاملة في العالم.

وتهدف «سيفا» من خلال افتتاح مكتبها الجديد في «مجمع الأعمال» إلى تعزيز نمو عملياتها التشغيلية في الإمارات ومنطقة الخليج العربي، وترسيخ حضورها الإقليمي في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وآسيا الوسطى، وذلك من خلال الاستفادة المثلى من الموقع الاستراتيجي للمقر الجديد في قلب الوجهة المخصّصة لاستضافة فعاليات «معرض إكسبو الدولي 2020»، بالإضافة إلى البنية التحتية المتطوّرة والمرافق الحديثة التي يضمّها «دبي ورلد سنترال»، بما في ذلك «مطار آل مكتوم الدولي».

وقال باولو سيرا، مدير «مجمع الأعمال» في «دبي ورلد سنترال»، إن انتقال شركة لوجستية كبرى مثل «سيفا» إلى «مجمع الأعمال»، يؤكد دور المجمع المحوري في توفير إمكانات واسعة ومرافق متميّزة لكبرى الشركات العالمية لاستكشاف الأسواق الإقليمية وترسيخ وجودها في المنطقة.

وتعد «سيفا لوجيستيكس» واحدة من أبرز الشركات الدولية في مجال إدارة سلسة التوريد، حيث توفّر مجموعة متنوعة من الحلول المخصّصة في مجالات الشحن والخدمات اللوجستية التعاقدية وإدارة النقل والتوزيع.

يُشار إلى أن «مجمع الأعمال» باعتباره أحد مرافق «دبي ورلد سنترال»، يزخر ببيئة أعمال متكاملة تحتضن مرافق متطورة وتوفر مزايا استراتيجية للشركات الناشطة في مختلف القطاعات، حيث يدور مفهوم تصميم المجمع حول تقديم تسهيلات استثمارية كبيرة للمستثمرين ورجال الأعمال، من خلال أحدث النظم والتقنيات التي تسهل عمليات إجراء وإنجاز المعاملات. (دبي - الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا