• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

في أول سباقات مضمار «جبل علي» اليوم

«كيلت روك» و«رفيق» يتنافسان على لقب الشوط الرئيس

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 28 أكتوبر 2016

محمد حسن (دبي)

يحتضن مضمار جبل علي في الثانية والربع من بعد ظهر اليوم، أول سباقاته للموسم (2016/2017)، عبر «سباق البرشاء» الذي يتألف من 6 أشواط خصصت كلها للخيول المهجنة الأصيلة، ويعتبر الشوط الثالث «ديرنزتاون استد» الرئيس في الحفل، وخصص للخيول المهجنة عمر 3 سنوات وما فوق لمسافة 1000 متر تكافؤ، ويضم نخبة من الخيول القوية أبرزها الجواد «كيلت روك» بإشراف دوج واتسون وقيادة باتريك دوبس، فقد أنهى الموسم الماضي بالفوز بمضمار ميدان، كما كان وصيفاً ورابعاً بالمضمار ذاته.

وينافس بقوة الجواد «رفيق» بإشراف مصبح المهيري وقيادة فرناندو هارا، حيث سجل نتائج جيدة بهذا المضمار الموسم الماضي، أما «شعلان» بإشراف دروبا سلفرتنام وبقيادة كريستوفر هيس فهو أيضاً منافس قوي على الصدارة.

وربما جاءت المفاجأة من «سبين سايكل» بإشراف ساتيش سيمار وبقيادة كاميرون نوبل، ويشارك في الشوط كل من «غريب» بإشراف دوج واتسون وبقيادة سام هيتشكوت، و«جلوبال» بإشراف دروبا سلفرتنام وبقيادة ادم ماكلين.

ويستهل الحفل بشوط قوي خصص للخيول عمر 3 سنوات وما فوق وتبلغ مسافته 1950 متر تكافؤ، ويضم نخبة قوية من الخيول يبرز منها «ريتش اند ريتشوس» بإشراف ساتيش سيمار وقيادة ريتشارد مولين، حيث أنهى الموسم الماضي بفوز رائع على المسافة ذاتها والمضمار ذاته. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا