• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

الناقلة تصل إلى 88 وجهة إقليمية وعالمية

«العربيّة للطيران» تسيِّر ثلاث رحلات جديدة من رأس الخيمة إلى مسقط

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 17 يونيو 2014

بدأت «العربيّة للطيران»، أمس تسيير ثلاث رحلات جويّة جديدة مباشرة من مطار رأس الخيمة الدولي إلى العاصمة العُمانية مسقط، وذلك في خطوة تهدف إلى نقل آلاف المسافرين من مطار رأس الخيمة الدولي إلى العاصمة العُمانية.

وقال سالم المعمري، مدير عام الترويج السياحي في وزارة السياحة العُمانية، في المؤتمر الصحفي الذي عقد أمس في رأس الخيمة: إن هذا التعاون يأتي في سياق الجهود التي تقوم بها وزارة السياحة العُمانية، الرامية إلى ترسيخ مكانة السلطنة كوجهةٍ سياحيةٍ رائدة في منطقة الخليج العربي.

وأشار إلى أن هذه الجهود أسهمت حتى الآن في استقطاب أعداد متزايدة من السياح القادمين من مختلف الدول المجاورة وسائر مناطق العالم لزيارة المعالم السياحية والأثرية الشهيرة في السلطنة.

وأكد أنه من شأن تسيير الرحلات الجديدة من رأس الخيمة إلى مسقط أن يسهم في دعم الحملة الترويجية الرامية إلى جذب السياح من مختلف أنحاء العالم وخاصةً من دولة الإمارات.

وأوضح أن وزارة السياحة العُمانية أطلقت سلسلة من الحملات الترويجية الدولية لتشجيع الأنشطة السياحية وترسيخ مكانة السلطنة كوجهة عالمية للسياحة من أجل العمل والترفيه، وتتضمن هذه الحملات المشاركة في الفعاليات السياحية والمعارض المتخصّصة بقطاع السفر، بالإضافة إلى بناء الشراكات الاستراتيجية مع مختلف الجهات ذات الصلة مثل «العربية للطيران».

ومن جانبها أثنت شاليني رجان، المدير الإقليمي لشركة «العربيّة للطيران»، في الإمارات وإيران والعراق، على الشراكة الاستراتيجية التي تجمع بين الشركة، ووزارة السياحة العمانية والتي تهدف إلى تقديم خدمات أفضل للمسافرين الذي يتطلّعون إلى قضاء الإجازة في سلطنة عُمان.

وأشارت إلى أن الناقلة تقدّم رحلات جوية منخفضة التكلفة في سبيل تحفيز السياح للسفر من رأس الخيمة إلى السلطنة والاستمتاع بقضاء إجازة ممتعة في واحدةٍ من أشهر الوجهات السياحية والثقافية.

وأوضحت شاليني رجان أن “العربيّة للطيران” تسيير حالياً رحلات جويّة إلى 88 وجهة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وآسيا وأوروبا، وتتميّز بتقديم أعلى معايير الراحة والموثوقية في مجال السفر الجوي لملايين المسافرين حول العالم، وذلك بأسعار معقولة للغاية.

(رأس الخيمة- الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا