• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

«الاتحاد للشحن» يطلق خدماته إلى سويسرا والولايات المتحدة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 17 يونيو 2014

عزز قسم الاتحاد للشحن، التابع للاتحاد للطيران، الناقل الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة، نطاق خدماته إلى ومن سويسرا والولايات المتحدة الأميركية، من خلال توفير خدمات شحن عبر القدرة الاستيعابية لبطن طائرات المسافرين المتجهة بين أبوظبي وزيوريخ ولوس أنجلوس على التوالي.

يُشار إلى أن الاتحاد للطيران أطلقت رحلات يومية إلى هاتين المدينتين في الأول من شهر يونيو الجاري، ليرتفع بذلك عدد الوجهات السويسرية المباشرة من أبوظبي إلى اثنتين هما الآن جنيف وزيوريخ، ولتصبح عدد الوجهات الأميركية على شبكة الاتحاد للطيران أربع وجهات مباشرة هي شيكاغو ونيويورك وواشنطن العاصمة وأحدثها لوس أنجلوس.

وستتيح خدمة الرحلات الجديدة بين أبوظبي وزيوريخ لعملاء الشحن قدرة استيعابية في بطن الطائرة تصل إلى 260 طناً في الأسبوع، بينما ستوفر الرحلات بين أبوظبي ولوس أنجلوس ما يصل إلى 130 طناً في الأسبوع.

وتشغل الاتحاد للطيران طائرة من طراز إيرباص A330-300 لخدمة وجهة أبوظبي - زيوريخ، فيما تقوم، مبدئياً، بتشغيل طائرة من طراز إيرباص A340-500 لخدمة رحلاتها المتجهة إلى لوس أنجلوس قبل الانتقال للاستفادة من خدمات طائرة بوينغ 777-200LR ابتداءً من 15 يوليو. وقال كيفن نايت، نائب شؤون الاستراتيجية والتخطيط في الاتحاد للطيران «تعتبر كل من سويسرا والولايات المتحدة الأميركية من الأسواق الهامة الرئيسية بالنسبة للاتحاد للطيران، وتوفر الرحلات الجديدة إلى زيوريخ ولوس أنجلوس لعملاء الشحن خدمات مريحة ووصولاً يومياً إلى مختلف النقاط على امتداد شبكة وجهاتنا العالمية».

وأضاف «أصبح بإمكاننا اليوم توفير ما يزيد على 510 أطنان من القدرة الاستيعابية للشحن بشكل أسبوعي إلى ومن سويسرا و940 طناً إلى ومن الولايات المتحدة الأميركية، مع إمكانية وصول هامة من تلك المدن إلى منطقة الخليج والأسواق على امتداد شبه القارة الهندية وأفريقيا والعديد من المناطق الآسيوية».

وتابع «من المقرر أن نخصص الطاقة الاستيعابية للشحن إلى زيوريخ ولوس أنجلوس لنقل البضائع الثمينة والمستحضرات الخاصة بالصيدليات، والمواد النسيجية والآليات والمنتجات الطازجة، ونتطلع للعمل مع عملائنا لتسهيل المزيد من الأعمال التجارية على امتداد شبكة وجهاتنا». وتأتي الزيادة في القدرة الاستيعابية للشحن على خلفية ارتفاع حمولة البضائع التي تنقلها الاتحاد للطيران بين أبوظبي وهاتين الدولتين.(لوس انجلوس- وام)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا