• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

القدرة قصت شريط الافتتاح .. وأول سباقات «الإمارات العالمية» بالوثبة يوم غد

142 بطولة وسباقاً في موسم الفروسية الجديد

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 28 أكتوبر 2016

 محمد حسن (دبي)

يحتوي موسم الفروسية الجديد 142 فعالية وسباقا وبطولة ومسابقة، تتوزع على مختلف الأنشطة، ويشتمل برنامج سباقات القدرة على النصيب الأكبر بـ 73 سباقا تقام على ميادين القدرة الرئيسية في الدولة.

وفي مجال منافسات عروض جمال الخيول العربية الأصيلة تحتوي الرزنامة على 10 مسابقات لعروض الجمال، متضمنة ثلاث بطولات دولية وسبع وطنية ومحلية بالإضافة لمزادي أبوظبي لخيول الجمال وعجمان.

ويضم برنامج رياضة الدريساج «الترويض»، 29 فعالية مختلفة، فيما يحتوي برنامج منافسات وبطولات قفز الحواجز للموسم الجديد على 30 فعالية، بينها عدد من البطولات الدولية، على رأسها بطولة كأس رئيس الدولة وكأس الأمم فروسية من الفئة الرفيعة خمس نجوم.

وتضمن برنامج سباقات القدرة، 73 سباقا تقام على ميادين القدرة الرئيسية في الدولة والمتمثلة في مدينة دبي الدولية للقدرة بسيح السلم وقرية الإمارات العالمية للقدرة في الوثبة، وقرية بوذيب للقدرة بالختم.

 وكانت الانطلاقة الأسبوع الماضي عبر سباقي تحدي سيح السلم والوصل للإسطبلات الخاصة في مدينة دبي الدولية للقدرة، التي تستأثر بأكبر عدد من السباقات حيث تشهد 28 سباقا وبطولة، بينما تشهد قرية الإمارات العالمية بالوثبة 23 سباقا وبطولة، فيما تنظم قرية الإمارات للقدرة ببوذيب 22 سباقا وبطولة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا