• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

26 مليار دولار حجم التجارة بين الإمارات والولايات المتحدة خلال 2013

مسؤولون أميركيون: خط «الاتحاد للطيران» إلى لوس أنجلوس يفتح آفاقاً جديدة للعلاقات

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 17 يونيو 2014

أكد مسؤولون أميركيون أن الخط الجوي الجديد لشركة الاتحاد للطيران إلى لوس أنجلوس، يعزز العلاقات الاستراتيجية مع دولة الإمارات في المجالات التجارية والاقتصادية والسياحية والإعلامية والثقافية والتعليمية والطبية.

ولفت هؤلاء إلى أنه للمرة الأولى يتم ربط أبوظبي مع عاصمة ولاية كاليفورنيا في أقصي الغرب الأميركي وهي أطول رحلة في تاريخ الاتحاد للطيران على الإطلاق.

وقالت اندريا الافا مديرة العلاقات الدولية في هيئة السياحة في لوس أنجلوس «إننا سعداء باستقبال الرحلات اليومية للاتحاد للطيران إلى لوس أنجلوس التي تمثل وجهتها الرابعة على مستوى الولايات المتحدة الأميركية لتنضم إلى شيكاغو ونيويورك وواشنطن العاصمة».

وأضافت «أن المدينة تحظى بمكانة مرموقة كوجهة سفر راقية على المستوى العالمي، ويسرنا أن تنضم لوس أنجلوس إلى شبكة وجهات الاتحاد للطيران لكي نرى مزيدا من الزوار من دولة الإمارات ودول الخليج سواء لقضاء العطلات أو الأعمال أو للدراسة الجامعية».

وبينت «أن الربط المباشر بين أبوظبي العاصمة المزدهرة لدولة الإمارات مع لوس أنجلوس كان بمثابة حلم بالنسبة لنا وهو على المدى الطويل سيخدم علاقات ومصالح الجانبين».

وأكدت أن أبوظبي هي مركز ربط رئيسي في منطقة الخليج بين الشرق والغرب ووجهة سياحية رئيسية ومميزة على مستوى الشرق الأوسط ولوس أنجلوس مدينة كبرى تحظى بتنوع سكاني فريد، فيما تعتبر ثاني أكثر المدن سكانا على مستوى الولايات المتحدة إذ يزيد عدد سكانها على 18 مليون نسمة ويمكنهم الاستفادة حاليا من الرحلات المباشرة بين العاصمة أبوظبي وما وراءها من وجهات الشرق الأوسط وشبه القارة الهندية. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا