• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

اليبهوني: الشهادة الدولية بـ«طواف أبوظبي» مصدر فخر

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 28 أكتوبر 2016

أبوظبي (وام)

أكد مطر سهيل اليبهوني رئيس المكتب التنفيذي لطواف أبوظبي أن استضافة العاصمة لطواف أبوظبي جاء ثمرة للنهضة الكبيرة التي تعاصرها الإمارات، باعتبار الحدث إحدى المبادرات المهمة التي تواكب الدعم والاهتمام الكبيرين اللذين تقدمهما القيادة الرشيدة لشريحة الرياضة والرياضيين ودورها البناء في تحقيق بصمات التقدم للقطاع الرياضي الذي يزداد تألقا باستضافة الفعاليات العالمية التي توفر منصات الدعم واكتساب الخبرات من تجارب الرياضيين المحترفين، وتدفع رياضتنا لمزيد من النجاحات. وقال: شهادة الاتحاد الدولي للدراجات والفرق العالمية ووسائل الإعلام العالمية بنجاحات طواف أبوظبي تمثل مصدر فخر واعتزاز وبمثابة الدافع الكبير لمواصلة هذه النجاحات الكبيرة بتنظيم النسخة الثالثة في فبراير المقبل بصورة استثنائية مميزة لاسيما وأن النسخة المقبلة ارتقت ضمن الروزنامة العالمية نتيجة لما حققته النسختين الأولى والثانية ومدى الإمكانيات التنظيمية الكبيرة للعاصمة أبوظبي التي أبهرت العالم.

وتقدم اليبهوني بأسمى آيات الشكر والتقدير إلى سمو الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان نائب رئيس المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي لرعايته للنسخة الثانية للطواف، والذي حقق نجاحات كبيرة، أسهمت في تعزيز مكانة أبوظبي العالمية.

وأشاد باهتمام وتوجيهات سمو الشيخ نهيان بن زايد آل نهيان رئيس مجلس أبوظبي الرياضي وحرصه الكبير على تحقيق التميز لجميع الفعاليات الرياضية التي تحتضنها أبوظبي.

وقال: المجلس برئاسة سمو الشيخ نهيان بن زايد آل نهيان يولي أهمية كبيرة لتنظيم واستضافة الفعاليات الرياضية العالمية التي تبرز مكانة العاصمة ومنشآتها الرياضية ومعالمها لتؤكد من جديد ريادتها في مقدمة مدن العالم.

وأعرب عن فخر المجلس بتقديم هذا الحدث العالمي الكبير لرياضة الإمارات ولأبوظبي التي يتطلع المجلس لجعلها في مقدمة الوجهات الرائدة عالميا باستضافة كبرى الفعاليات الرياضية وتعريف العالم بمدى التطور الكبير الذي وصلت إليه ودورها الفاعل في دعم الحركة الرياضية الدولية. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا