• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

«إينوك» تفوز بجائزة معهد أمناء مجالس الإدارات لدول «التعاون»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 17 يونيو 2014

فازت دراسة حول إطار الحوكمة المؤسسية في شركة بترول الإمارات الوطنية «إينوك»، المملوكة لحكومة دبي، بالجائزة الأولى في مسابقة «دراسة الحالة»، التي ينظمها معهد أمناء مجالس الإدارات لدول مجلس التعاون الخليجي بالشراكة مع كلية لندن للأعمال.

وتم تكريم الفائز جون جونيور، طالب ماجستير إدارة الأعمال في كلية لندن للأعمال، لحصوله على المركز الأول في المسابقة خلال حفل توزيع الجوائز عقد في مركز دبي المالي العالمي أمس.

وأعد جونيور دراسة الحالة عن «اينوك» استناداً إلى إطار الفعالية المحددة من قبل معهد أمناء مجالس الإدارات لدول مجلس التعاون الخليجي، إذ ستصبح الدراسة جزءاً من برنامج المعهد التدريبي لأسس الإدارة والموجه إلى أعضاء مجالس الإدارة في دول الخليج.

ويركز البرنامج التدريبي على تقييم المهارات الأساسية والمعارف النظرية الأساسية لتعزيز فعالية أداء أعضاء مجالس الإدارة، كما يهدف إلى تطوير الأداء الجماعي للمجلس وإطار الحوكمة المؤسسية في الشركات.

وشارك في البرنامج 300 من كبار المسؤولين التنفيذيين في المنطقة، وستصبح تجربة «إينوك» في مجال الحوكمة المؤسسية موضوعاً رئيساً للدراسة والتقييم. كما حصل سعيد خوري الرئيس التنفيذي لشركة «إينوك» على جائزة تقديرية قدمتها له ناتالي بوتفين، المدير التنفيذي لمعهد أمناء مجالس الإدارات، تقديراً للدعم الذي قدمته «إينوك» لهذه المسابقة.

وقال خوري إن فوز دراسة الحالة عن اينوك بالجائزة الأولى في المسابقة يدل في دلالة واضحة على تبنيها لأفضل الممارسات العالمية ليتم استخدامها ضمن برنامج المعهد التدريبي. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا