• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

«كهرباء دبي» تعزز التعاون مع الصين وكوريا الجنوبية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 17 يونيو 2014

تبحث هيئة كهرباء ومياه دبي، في زيارة عمل إلى كل من الصين وكوريا الجنوبية، سبل التعاون المشترك مع المؤسسات العاملة في مجال الطاقة والكهرباء والمياه، والاطلاع على إنجازاتها في مواضيع الشبكة الذكية والمدينة الذكية ومحطات توليد الكهرباء التي تعمل بوساطة الفحم الحجري النظيف.

وتأتي جولة الوفد للاطلاع على أحدث الممارسات العالمية في مجالات الطاقة المستدامة وتنويع مصادر الطاقة، وتعزيز علاقات وأواصر الشراكة الاستراتيجية وتبادل خبرات وتجارب.

ويترأس سعيد محمد الطاير العضو المنتدب، الرئيس التنفيذي للهيئة، الوفد الذي يضم المهندس وليد سلمان، النائب التنفيذي للرئيس-قطاع الاستراتيجية وتطوير الأعمال، والدكتور يوسف إبراهيم الأكرف، النائب التنفيذي للرئيس-قطاع دعم الأعمال والموارد البشرية، وماركو جنسن، مدير مشروع الشبكات الذكية، ومطر المهيري، مدير أول إدارة الأصول، وأحمد عبد الله، مدير أول الاتصال الخارجي.

ويقوم الوفد بزيارات ميدانية والاطلاع عن كثب على أفضل المعايير والمواصفات والاشتراطات المتعلقة بمحطات توليد الكهرباء التي تعمل بوساطة الفحم الحجري النظيف في جمهورية الصين الشعبية، ويلتقي عدداً من كبار مسؤولي الشركات الصينية العاملة في حقل الطاقة.

وفي كوريا الجنوبية، يزور الوفد شركة كيبكو للاطلاع على أفضل التجارب والممارسات وتبادل الخبرات حول الشبكات الذكية. (دبي - الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا