• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

«ناشونال جيوغرافيك أبوظبي» تنظم ورشة عمل لدعم مواهب التصوير

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 17 يونيو 2014

حضر مجموعة من المصوّرين الطموحين ورشة العمل التي أقامتها ناشونال جيوغرافيك أبوظبي في مجال التصوير يوم 11 يونيو الجاري، بضيافة مصوّرة ناشونال جيوغرافيك أبوظبي وعضو لجنة تحكيم «أنا مصوّر ناشونال جيوغرافيك»، لورا الطنطاوي، في صالة جولف فوتو بلس (Gulf Photo Plus) بمنطقة القوز.

وتأتي ورشة العمل هذه لتدل على وصول أحدث سلسلة من ناشونال جيوغرافيك «أنا مصور ناشونال جيوغرافيك» إلى مرحلة نصف الموسم. وتم تصوير «أنا مصور ناشونال جيوغرافيك» الذي تم إنتاجه محلياً بالكامل في دولة الإمارا، وهو يضم ثمانية مشاركين قادمين من دول مختلفة بمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا والمشرق العربي. وخلال السلسلة المؤلفة من ست أجزاء، يتنافس المشاركون ضد بعضهم البعض في سلسلة من المهام التي تأخذهم في رحلة إلى مختلف أرجاء الدولة، باستخدام قدراتهم التصويرية والإبداعية، لتجنب الإقصاء في نهاية كل حلقة.

وشاركت الطنطاوي خلال ورشة العمل بخبراتها مع الحضور، وقدمت لهم نصائح حول التقاط أفضل الصور. وواجه المصّورون بعد ذلك تحدياً مشابهاً لتحدي «أنا مصوّر ناشونال جيوغرافيك»، لاختبار أحدث المهارات التي تعلموها. وبعد ذلك، قدمت الطنطاوي آراءها الاحترافية ونصائحها حول الصور التي تم التقاطها. وحصل جميع المشاركين في ورشة العمل على شهادة إنجاز من قبل «ناشونال جيوغرافيك أبوظبي».

يعرض برنامج «أنا مصور ناشونال جيوغرافيك» مساء كل يوم أربعاء على ناشونال جيوغرافيك أبوظبي الساعة 21:00 بتوقيت السعودية، 22:00 بتوقيت الإمارات. تابعونا يوم 18 يونيو لمتابعة حلقة نصف النهائي الحماسية، حيث سيقوم الحكام باختيار المتأهلين الثلاثة للمنافسة في المرحلة النهائية.

(أبوظبي - الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا